القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مشاهدة الحلقة الجديدة من الدحيح

قناة الدحيح

الدحيح اسم له تاريخ اشتهر من خلال اليوتيوب، وكان مجرد برنامج موجود على اليوتيوب يتكلم عن العالم العربي والغربي لكن بطريقه كوميدية جداً،اشتهر ونال اعجاب كبير جدا من المشاهدين والمشتركين على القناه اصبح يتصدر التريند كل حلقة، وغير ذلك كان هناك الكثير يبحث عنه بالاسم..

بعد ان انتهي من شو الدحيح عاد الينا من جديد الشاب المرموق "احمد الغندور" ببرنامج جديد اسمه "متحف الدحيح"وهو الان اصبح يعرض على شاهد دوت نت،الان اصبح متحقف الدحيح ذي شهره كبيرة الكل الان يتكلم عنه والجدير بالذكر انه متصدر التريند منذ انطلاقة الي حتي الان.

الدحيح

بعد توقف طويل، وترقب كبير من متابعيه، عاد "اليوتيوبر" أحمد الغندور ببرنامجه الشهير "الدحيح" تحت مسماه الجديد "متحف الدحيح" في أولى حلقاته عبر منصة "شاهد".

بمجرد عرض الحلقة تصدر هاشتاج الدحيح تريند الموضوعات الأكثر تداولاً عبر موقع "تويتر" وهو مايعكس اهتماما حقيقيا من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بمتابعة الغندور الذي بنى قاعدة جماهيرية عريضة على مدار السنوات الماضية.

الان اصبح متحف الدحيح يمثل مسلسل متنوعه الحكايات فهناك كل يوم عرض موضوع جديد وضيوف جديدة تشارك فى تقديم متحف الدحيح،متحف الدحيح الان يمتاز بمدة أطول بكثير من حلقات الدحيح على التي كنت تعرض علي "يوتيوب"، ويرجع ذلك إلى كم المشاهد التمثيلية الذي التي يعرض الدحيح لمحتواه داخل إطار الحلقة..

يدور احداث برنامج الدحيح 

تحول التماثيل التاريخية إلى شخصيات ناطقة بدت وكأنها استنساخا لفكرة فيلم "الحرب العالمية الثالثة" ، والذي كان مقتبسا هو الآخر من فكرة الفيلم العالمي الشهير "ليلة في المتحف".

محتف الدحيح الان اصبح عمل انتاجي ضخم ، ديكورات وإكسسوارات وممثلين ومحتوى درامي علمي ، وورشة كتابة سيناريو إلى جانب فريق الأبحاث العلمية، مما يشير إلى تغيير جذري في المحتوى.

موعد مشاهدة الدحيح 

يمكنك الان مشاهدة متحف الدحيح عبر من شاهد، حيث تم بث البرنامج على المنصة يوم الأحد 25 أكتوبر،وسيكون العرض كل يوم أحد من كل أسبوع في تمام الساعة الخامسة مساءً.

تعليقات