القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحميل اغنية عمرو دياب اهه هه عمر دياب فرحة حياتي

اغنية عمر دياب اهه اهه

منذ ساعتين فقط طرح عمرو دياب الاغنية الجديدة له التي تقول اهه اهه فرحة حياتي اهه،عمرو دياب يفجر من جديد واحدة من المفأجات التى طرحها مطلع فجر اليوم لجمهور الهضبة عمرو دياب  من أجل تشويقهم للالبوم الجديد..

ومن المقرر ان يقوم الهضبة عمرو دياب طرح البومه الجديد خلال الايام القليلة القادمة ومن المتوقع ان يتم نزل الالبوم على الانترنت فى نهاية العام او في يناير 2021.

تحميل اغنية عمرو دياب اهه اهه

أغنية اهه اهه التى طرحها الهضبة اليوم من قبل ساعات من أجل تشويق الجمهور للألبوم القادم الذى لم يعلن بشكل رسمي عن طرحه للجمهور حتى الأن ولم يعرف احد عنه اي شئ، كلمات اغنية اهه اهه كلمات تشويقة لسماع الاغنية لانها فيها الكثر من المعاني خاصتاً للعشاق اغنية اهه اهه.

أغنيه اهه اهه عمرو دياب

ومنذ قيل قام عمرو دياب بطرح مقطعا صغيراً من اغنية "اهه اهه"، عبر صفحته بموقع إنستجرام بعنوان "اهه اهه"، ومن المنتظر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك من أجل تشويق الجمهور للعمل الجديد القادم والمنتظر بشدة من عمر دياب.

كلمات أغنية اهه اهه للفنان عمرو دياب

في حد نشوفه بالعين نبتسم.. نسلم والموضوع يتحسم..
جماله بالإيد عمره ما يترسم.. ظلم لتفاصيل حلوة كتيرة فيه
اهه اهه اهه.. فرحة حياتي اهه

سمعني أغنية اهه اهه

الهضبة يطرح ألبومه الجديد والبداية أغنية "اهه اهه اهه"خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك وفقا لتصريحات عبر ستورى قام بنشرة عمرو دياب علي موقع انستجرام وتويتر فى الساعات الأخيره بعد نشر أول برومو للأغنية على حسابة الخاص وعلي اليوتيوب.

تحميل أغنية عمرو دياب اهي اهي اهي

تعليقات