القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

يتحول من رجل الي انثي ويصبح بهذا الجمال - صور بدر خلف بعد التحول

بدر خلف حامل

فيديو بدر خلف الذي يثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فنان التجميل الشاب بدر خلف في فيديو له،مدته تقريباً 15 ثانية يظهر فيه وهو مرتدي فستان ابيض والفيديو الاخر يظهر في وهو مرتدي مايوه السباحه قبل ان يحلق شنبة.

بدر خلف، يظهر فى مقطع الفيديو الذى تبلغ مدته 15 ثوانيه فقط، وهو يستعرض تفاصيل جسمه بعد التحول من ذكر الي أنثى، دون أن يتضح ما إذا كان هذا التحول نتيجة عملية تجميل أم ام تحويل جنسي، وفى الفيديو يرتدى "بدر" ملابس تشبه أزياء ياسمين، أميرة عالم ديزنى، وبطلة فيلم "علاء الدين"...

وما يثير الجدل أن بدر خلف يتحدث فى بعض الأحيان بصيغة الأنثى ومؤخرا، استخدم أحد التطبيقات الذى يقوم بتحويل الوجه الذكر إلى أنثى والعكس، لتظهر صورته وكأنه أنثى مع شعر طويل، وكذلك يقوم ببعض الفيديوهات التى يضع فيها المكياج بطريقة مثيرة.

من هو بدر خلف

بدر خلف خبير تجميل إماراتى يدعى بدر خلف، حيث يقدم فيديوهات للسيدات عن كيفية الحفاظ على البشرة، ولكن بسبب أسلوبه وطريقته أطلق عليه اسم "كيكة"، حتى أصبح هو نفسه يستخدم هذا الاسم.

يمتلك بدر خلف عبر موقعى تويتر وفيس بوك حسابا ولديه متابعين كثيرين على تويترو علي فيس بوك، ورغم أن عددا كبيرا من التعليقات والمتفاعلين معه يسخرون منه ومن طريقته، إلا أنه مستمر فى تقديم المحتوى، سواء على يوتيوب أو تويتر وفيس بوك.

بدر خلف حامل 

وقبل ان يظهر خلف بشكلة الجديد نشر منذ فترة صور لجهاز فحص الحمل، والذي ظهر عليه إشارتين ويعني أن الحمل موجود، ثم بدأ بمشاركة تغريدة جاء فيها «قاعده اتوحم على عريكه ودولمه واقاشي».

تعليقات