k الطريقة التي تبحث عنها كل النساء - طريقة قلي البطاطس بالماء -->

محرك البحث

الطريقة التي تبحث عنها كل النساء - طريقة قلي البطاطس بالماء

الطريقة التي تبحث عنها كل النساء - طريقة قلي البطاطس بالماء

    كل يوم يوجد الجديد من الابداعات منها ابدعات فى التكنولوجيا ومنها فن الابداع فى الطهي، وابداع الطهي ما هو الا فن وزوق يمتلكه صاحب المذاق العالي،اليوم نضع بين ايديكم طريقة يبحث عنها الكثير من السيدات.

    طريقة قلي البطاطس بالماء نعم الامر ملفت للاندهاش لكن عندما تتعرف على الطريقة السحريقة لقلي البطاطس بالماء سوف تنبهر،البطاطس وطريقة قليها بالماء بدون كمية كبيرة من الزيت، تعرفي على الخطوات المفصلة لتحضير بطاطس مقلية مقرمشة ولذيذة بشكل صحي.

    خطوات قلي البطاطس بالماء

    اليكي الخطوات التي سوف تستعيني بها لقلي البطاطس فى بالماء،اولاً يجب ان تقومي بإختار نوعية البطاطس المناسبة للقلي بالماء،لان هناك بعض أنواع البطاطس مناسبة للسلق والبعض للقلي.
    • ثم بعد ذلك قومي بتقطيع البطاطس وانقعيها
    قطّعي البطاطس إلى شرائح رفيعة كما لو كنت تستعدين لقليها في الزيت الغزير. حتى تحصلي على بطاطس مقرمشة، ضعيها في وعاء واغمريها بالماء البارد. أتركيها منقوعة لـ15 دقيقة.
    • بعد تقومي بكل ما سبق الان جاء وقت ان تجففي البطاطس للقلي
    حتى تحصلي على بطاطس مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل، لا بد أن تجففيها قبل القلي،بعد النقع، صفي البطاطس من الماء وجففيها جيداً بالكامل حتى يجف منها الماء بالكامل.
    • الان جاء معوعد قلي البطاطس بالماء
    إغلي كمية من الماء في قدر على نار هادئة،اضيفي شرائح البطاطس واطهيها لمدة 5 دقائق،ثم بعد ذلك، صفيها من الماء وجففيها جيداً بواسطة المناديل الورقية.
    • ثم بعد ذلك قومي باضافه الاطعم المناسب والمفضل الي البطاطس
    والآن أصبحت البطاطس جاهزة،حتى تحصلي على نتيجة قرمشة اكبر للبطاطس ومضمونة، يمكنك اضافة الي البطاطس ملعقة كبيرة من نشاء الذرة،ثم بعد ذلك قومي بتسخين ملعقتين كبيرتين من الزيت النباتي في مقلاة على نار هادئة،أضيفي شرائح البطاطس وقلبيها حتى تصبح ذهبية اللون ومقرمشة.

    إرسال تعليق