k نوبه بكاء تصيب الفنان جمال يوسف بعد سماع خبر تعافية من السرطان -->

نوبه بكاء تصيب الفنان جمال يوسف بعد سماع خبر تعافية من السرطان

نوبه بكاء تصيب الفنان جمال يوسف بعد سماع خبر تعافية من السرطان

    اليوم اعلن الفنان جمال يوسف عبر جميع حساباته ليشارك الجمهور الخبر المفرح الذي كشف تعافيه من سرطان "البلعوم " حيث كان يعاني يوسف منذ مطلع شهر ابريل الماضي عن اصابته بوعكه صحية لكن فى بداية الامر كان لا يعرف ما سبب هذا الالم الذي يأتي دوماً فى من الزور.

    وقال جمال يوسف في تسجيل صوتي إنه اكتشف المرض في شهر أبريل الماضى،بدأت أشعر بآلام في الغدة الليمفاوية والدكتور قال لى أعمل عينة وكان ذلك في شهر 4 الماضي ، وخرجت نتجية العينة في شهر مايو واكتشفت إصابتى بورم في الغدد اللمفاوية البلعوم الأنفى..

    ومن بعد سماعه خبر اصابته بالسرطان خضع للعديد من جلسات الكيماوي إلى جانب 35 جلسة إشعاع، كما وجه الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي، وأستاذه محمد صبحي، وأيضا الفنانة وفاء عامر، على دعمهم ومؤازرتهم له خلال الفترة الماضية.

    شفاء جمال يوسف من السرطان

    أعلن الفنان خالد عبدالسلام، صديق الفنان جمال يوسف، شفائه تماما من مرض السرطان الذي عانى الفترة الأخيرة،ونشر خالد صورة لجمال، معلقا "بفضل الله وكرمه، تعافى صديق عمري الحبيب الفنان جمال يوسف من مرض السرطان ، شكرا لكل الناس الطيبة اللي دعت له من قلبها.

    وقال جمال من أطيب الناس اللي في العالم ده غير إنه ممثل جميل ودمه زي العسل، وبأمر الله كلها شهرين، وتنتهي مرحلة الاستشفاء التام ويرجع يملا الدنيا فن وبهجة.

    جمال يوسف 

    شارك جمال يوسف في العديد من الأعمال الفنية المهمة مثل مسلسل: "حضرة المتهم أبي، وأم كلثوم، وفارس بلا جواد، وعباس الأبيض في اليوم الأسود، وريا وسكينة، والليل وآخره، وحدائق الشيطان، وأيام السادات، وصعيدي رايح جاي".

    إرسال تعليق