القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

لميس الحديدي تعود من جديد بعد غياب عامين عن الشاشات المصرية - برنامج لميس الحديدي كلمة أخيرة - موعد برنامج لميس الجديد "كلمة أخيرة" - القنوات الناقلة لبرنامج "كلمة أخيرة"

برنامج لميس الحديدي كلمة أخيرة

عودة لميس الحديد للظهور من جديد علي شاشة التليفزيون المصري،بعد غياب عامين عن الشاشات المصرية، وتعود لميس من جديد وبصحبتها برنامج "كلمة أخير" الذي اصبح حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل، الكل  مشتاق والفضول يقتله حتي يعرف ما هو الحواري الذي سوف يتكلم عنه برنامج لميس الحديد "كلمة أخير"...

وينطلق برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي، عبر شاشة ON، الأحد المقبل الموافق 4 اكتوبر 2020 ومن المقرر أن يذاع من السبت إلى الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً من كل اسبوع علي شاشة قناة اون.

برنامج لميس الحديدي

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقد قناة ON العامة برئاسة ألبرت شفيق مع الإعلامية لميس الحديدي لتعود ببرنامج جديد باسم "كلمة أخيرة مع لميس الحديدى"، وذلك بعد غياب عامين عن الشاشات المصرية.

صرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المالكة لشبكة قنوات أون، أن انضمام الإعلامية لميس الحديدى للمجموعة يمثل استمرارا لنجاحات قنوات أون المختلفة، وهو ما حرص عليه مجلس إدارة المجموعة برئاسة تامر مرسى.

وأكد صالح ثقة مجلس الإدارة فى أن برنامج لميس الحديدي سيمثل نقلة نوعية فى الشكل البرامجى للقناة، وإضافة محتوى إعلامي متميز ومتطور يتلاءم مع متطلبات المشاهد المصرى والعربى.

المعروف أن الإعلامية لميس الحديدي تمتد خبرتها لأكثر من 25 سنة من العمل الصحفي والتليفزيوني، حصدت من خلاله العديد من الجوائز المصرية والإقليمية فى مجالات مختلفة، كما حاورت خلال مشوارها الإعلامي أهم الشخصيات المصرية والعديد من القيادات العربية والعالمية.

القنوات الناقلة لبرنامج "كلمة أخيرة"

يستم نقل برنامج "كلمه اخيره" مع لميس الحديد علي شاشة  قناة ON كل اسبوع من  السبت إلى الثلاثاء،ى تمام الساعة التاسعة مساءً.

موعد برنامج لميس الجديد "كلمة أخيرة"

أطلقت قناة ON العامة برومو برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية الكبيرة لميس الحديدى، الذى سيذاع عبر شاشة ON، بداية أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يذاع من السبت إلى الثلاثاء، فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

تقدم الإعلامية لميس الحديدي، أولى حلقات برنامجها الجديد "كلمة أخيرة"، الأحد المقبل الموافق 4 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ومن المقرر تقديم البرنامج أربعة أيام أسبوعيًا من السبت للثلاثاء كل أسبوع.

تعليقات