القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

صور وفيديوهات سوريا تحترق تشعل مواقع التواصل الاجتماعي


منذ دقائق اشتعل هشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي بأن سوريا تحترق وتبين بعد نشر الهاشتاج بساعه وحدة وجود،صور تبين حريق هائل دمر بعض المدن فى سوريا،حيث قال احدهم عندما روج لهشتاج سوريا بان هناك حرائق ضخمة على الساحل الغربي لسوريا في أقل من شهر وهذه المرة خرجت عن السيطرة حرفيا ولا أحد ينتبه لذلك.. أنا عاجز عن الكلام ومصدوم ومكسور القلب..

وبعد قليل من شن الهاشتاج ونشرت وكالة الأنباء السورية "سانا" صورا ومقاطع فيديو ترصد الحرائق التي اندلعت في سوريا ومحاولات السيطرة عليها ، مشيرة إلى جهود فريق الإطفاء والجيش السوري في عمليات إطفاء الحرائق بريف اللاذقية بسوريا.

حريق سوريا

وقال وزير الزراعة السوري من حيث المبدأ نحن نطمئن الأخوة الفلاحين الذين يملكون أملاكاً خاصة الذين احترقت أشجار الزيتون لديهم فنحن مستعدون لإعطائهم غراس الزيتون مجاناً وبالنسبة للتعويضات الأخرى فهناك لجنة ستشكل من قبل المحافظ لكي تقدر الأضرار وإمكانية التعويض للفلاحين.

صور حريق سوريا اليوم 












وظهر لدينا أن 72 % سببها حقول الفلاحين حيث توجد أعشاب ونواتج تقليم يقوم الفلاحون بحرقها ويأتي الهواء عليها فتمتد نحو الحقول والأشجار الحراجية لتسبب حريقا يضر بالناس والبيئة والبلد داعيا الفلاحين إلى تنظيف أراضيهم وحراثتها منعا لحدوث مثل هذه الحرائق والوقاية منها.

تعليقات