k حريق فرسنا اليوم الذي دمر جميع من حوله -->

حريق فرسنا اليوم الذي دمر جميع من حوله

حريق فرسنا اليوم الذي دمر جميع من حوله

    منذ ساعات قليلة شن حريق كبير فى فرنسا الحريق الذي دمر واخذ بعض من المنازل المجاوره له، الحريق الذي اصبح العالم كله يتلكم عنه اليوم الذي اصبح التريند،فرنسا اليوم تحترق بعد ان قدمت صور مسيئة لنبي الله صلي الله عليه وسلم العرب فرحين بما يحدث فى فرسنا اليوم وهذا امر الله.

    حيث شن حريق ضخم لم تنطفئ نيرانه الي حتي الان فى فرسنا وأوضحت وسائل إعلام فرنسية أن الحريق بدأ فى مبنى مهجور (مستودع) تبلغ مساحته 3000 متر مربع، مما أدى إلى "إطلاق هائل للدخان".

    وتم إخلاء المنازل المحيطة، وحثت الشرطة علي سكان مدينة لوهافر على تجنب المنطقة،تم إجلاء حوالى 300 شخص، وحوصرت أبخرة كثيفة من الحريق على السكان الآخرين وهناك وصابات كبيره ووافيات لكن لم تتكمل عنها فرسنا الي حتي الان حتي لا تشمت المسلمين بيها لكن لا مجال لحقيقة ان تختفي فى زمننا هذا.

    حريق فرسنا اليوم

    اندلعت النيرن وسببت الحريق الضخم في مصنع قديم مغلق من عام 1997م، وشوهدت أعمدة الدخان تنبعث في سماء مدينة لوهافر، فيما واصلت فرق الإطفاء محاولاتها للسيطرة على الحريق، وتم إرسال مروحية دراجون للأمن المدني.

    وذكرت السلطات المحلية أن 70 من عناصر الإطفاء و25 سيارة ونحو 20 شرطيا يشاركون في إخماد النيران، فيما أكد تلفزيون BFMTV أن عمليات الإجلاء طالت نحو 300 شخص،وأفادت وسائل إعلام محلية بأن الحريق اندلع داخل مستودع سابق لشركة "ليبتون" للشاي.

    حال فرنسا منذ اسابيع

    منذ عده اسابيع وتزمناً مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف تحدث هذه الكارثة التي تشكل اسائة لنبي الله سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم، حيث اساء مدرس تاريح من فرنسا صور مسيئة للرسول الكريم، وهذا ما اغضب المجتمع الاسلامي.

    الكاريكاتير المسيء للرسول، الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماع واشعل العالم الاسلامي، حيث قام معلم مادة التاريخ في إحدى المدارس الفرنسية يدعى "صامويل باتي"بعرض بعض الصور الكاريكاتيرية الساخرة المسيئة لرسول الله "صلى الله عليه وسلم" داخل حجرة الفصل الدراسي على طلابه..

    ثم بعد ذلك ترصد أحد الطلاب الوافدين إلى فرنسا من دولة الشيشان للمعلم خارج المدرسة بمساعدة خمسة أشخاص آخرين من بينهم ولي أمر أحد الطلاب في المدارس، وقام الطالب بقتل المعلم المسيء للرسول "صلى الله عليه وسلم".

    فيديو حريق فرنسا 

    إرسال تعليق