صور زلزال ازمير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي - لحظة حدوث زلزال ازمير بتركيا -->

صور زلزال ازمير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي - لحظة حدوث زلزال ازمير بتركيا

صور زلزال ازمير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي - لحظة حدوث زلزال ازمير بتركيا

    حدث اليوم في تريكا زلزال تركيا الذي اخذ فى طريقة الكثير من المباني وراح اثر حدوثه عدد كبير من الوفيات غير الاصابات التي لم تتبين عددها الي الان،صور زلزال تركيا تشعل مواقع التواصل،صور زلزال تركيا، الذي يطلق عليه ،زلزال ازمير، كل هذا حدث اليوم اليوم الجمعه.

    زلزال أزمير،ضرب زلزال قوي، اليوم الجمعة، منطقة ولاية ازمير الواقعة على الساحل الغربي ،تركيا،وشعر به سكان إسطنبول وأزمير وأثينا في اليونان،وقالت إدارة الكوارث والطوارئ التركية إنه اليوم ضرب زلزال قوته 6.6 درجة ادي الي هز ساحل البلاد المطل على بحر إيجه.

    زلزال تركيا ولاية ازمير

    عمليات البحث إنقاذ 17 مبنى في إزمير،وذكرت هيئة الكوارث والطوارئ أنه تم تسجيل مجموع 196 هزة ارتدادية، 23 منها تجاوزت قوتها 4.0 درجات،من زلزال،ازمير بتركيا.

    ضحايا زلزال ازمي، الي وقتنا هذا أعلنت السلطات التركية عن مقتل 6 أشخاص وإصابة 321 آخرين بسبب،زلزال تركيا،التي بلغت قوته 6.6 درجة ضرب ،ولاية إزميرغرب تركيا، وهذا كل ما توصل الية الان من عدد الوفيات والاصابات والضحايا التي راحت اثر وقوع الزلزال..

    صور زلزال ازمير








    بعد لزلزال ازمير "اسارئيل" تنعي تركيا

    وزير الدفاع الإسرائيلي، لملحق تركيا العسكري عن تعازي إسرائيل، واستعدادها لدعم تركيا، وإرسال فريق خبراء فورا للمساعدة في تنفيذ أعمال البحث والإنقاذ في المناطق المتضررة، إلى إقامة مستشفيات ميدانية،للمساعدة بشأن ماحدث اليوم فى ازمير.

     لحظة حدوث زلزال ازمير بتركيا 

    إرسال تعليق