القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تريند ابن الحرام يشعل مواقع التواصل الاجتماعي - عبد الشريف - رد عبد الله الشريف


منذ امس ويتصدرتريند عبد الله الشريف مواقع التواصل الاجتماعي،حيث تصدرت هاشتاجات "ابن الحرام الفاجر" و"عنتيل الدوحة"، قائمة الأكثر تداول عبر موقع التواصل الاجتماعي، عقب تسريب التسجيل الصوتي الذين يقولو انه فضح عبدالله الشريف مع الفتاة.

اولاً قبل ان نبدأ من هو "عبد الله الشريف" عبد الله الشريف من مواليد 25 مايو 1978،من محافظة بالإسكندرية،وهو شاعر ومدون ويوتيوبر مصري ومقدم برامج سياسة ساخرة إشتهر بنقده على مايحدث من قبل الحكومة المصرية والنظام الحالي لمصر، والاعلام المصري ينسبه لجماعة الإخوان رغم تصريحه لوكالة الأناضول بعدم الإنتماء إلى أي جماعة أو حزب سياسي.

سبب ترويج تريند عبد الله الشريف

السبب الذي جعل تريند "الشريف" يتصدر الاول عبر تويتر ومحرك البحث جوجل،كشف عمرو أديب فى برنامجه الذي يقدمة علي "mbc"مصر، وقال كيف الشعب المصري يحبونكم رغماً انكم الحثالة وقال عنه .. "ابن الحرام الفاجر"، وذلك في الوقت الذي انتشرت فيه العديد من الكوميكسات الساخرة من "الشريف" بعد تدشين هاشتاجات "عمرو أديب" و"ابن الحرام الفاجر" و"عنتيل الدوحة".

هذا ما اصبح حديث الاعلام امس، ومواقع التواصل الاجتماعي،ورغم ذلك لم يكفي عمرو اديب الكلام فقط بل وعرض الإعلامى عمرو أديب تسجيلا صوتيا لفتاة كانت على علاقة مع "عبد الله الشريف" وذلك خلال برنامجه الحكاية، المذاع على قناة أم بى سى مصر.

حيث قالت الفتاة: "أنا ساكنة في أوتيل في منطقة السد وهو يسكن في نفس المنطقة.. ولدية جواز سفر تركى.. وفى شهر أكتوبر بيقول ابنى في الحضانة وتعبان.. ويروح يقولى تعالى نتكلم ونأسس العلاقة.. ابن الحرام.. وبينه وبين مراته عمار.. تعالى ونأسس العلاقة.. .

وقالى كلام ولا قلبة على المصريين.. وكان وجدى العربي ده أخوه الممثل محمد العربى أخد عند واحد يعمله حجامة ونامى عريان وصورنى الفاجر وحطها ع فيس بوك.. والمصريين بالنسبالة مجرد أكل عيش.. والحقيقة ملهوش علاقة بالسلطة بقطر يعمل اللى براحته لأنها لديها أجندة خاصة عشان قطر.

رد عبد الله الشريف

بعد ان كل هذا الكلام الذي قيل عنه ومنذ خمس ساعات تقريباً،كتب عبد الشريف عبر حسابه على تويتر،"صبحكم الله بالخير ياشباب،شكرا علي تريند عبد الله الشريف" ونالت هذه التغريدة انتشار كبير لتصبر تريند متجدد اليوم..

عبد الله الشريف الان هو مالك لقناة يوتيوب كبيرة بها عدد كبيرمن المعجبين والمتابعين للبرنامج الاسبوع الذي يقدمة "عبد الله الشريف" عبر قناته التي بها اكثر من ثلاثه مليون متابع لكل حلقاته التي يقدم فيها برنامج سياسي ساخر يتكمل فيه عن كل العالم وليس مصر فقط كما يعقتد الجميع..

تعليقات