أخر الاخبار

صور وفيديوهات ضحايا عنتيل التجميع تثير الغضب وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي


عنتيل التجمع يثير غضب الشعب المصري،تم شن هجوم وهشتاج يتم تداوله الان على مواقع التواصل حول عنتيل التجمع الذي يهدد النساء والفتيات بنشر صورهم التي صورها لهم اثناء ممارسه الرزيلة.

من المتوقع تحدث فى الاقات القادمة ابتزاز جنسي لعدد من زوجات الأثرياء وبناتهن من قبل شاب لقب بـ"عنتيل التجمع"، حيث أعلنت فتاة من ضحاياه في رسالة مطولة شرحت فيها تفاصيل كارثية عبر حملة "أنتي الأهم" بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وأنها تعرفت عليه داخل صالة جيم في التجمع الخامس.

عنتيل التجمج

 يقوم عنتيل التجمع باستدراج البنات وامهات البنات حتى أقامة علاقة جنسية ثم يواصل ابتزازهم ماديا، حيث تقول احد الضحايا تقاربنا سريعا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر، وجدته حنونا وكريما، وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها، سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية ولا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية...

أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطيئتي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديا بكل الطرق،لأكتشف بعد ما بحثت في تليفونه على أشياء كارثية، فلم أكن أنا ضحيته الأولى ولن أكون بالطبع الأخيرة..

وتقول فتاه عنتيل التجمع قرأت محادثات أثناء نومه بينه وبين زوجة شخص شهير، واكتشفت أن هذا الشخص الوضيع على علاقة بهذه الزوجة وابنتها في نفس الوقت وكان يتردد عليهن في منطقة غرب الجولف ومحتفظ على هاتفه بصور لهذه السيدة قامت بإرسالها له.. بالطبع هي مجرمة مثله لأنها تعرف أنه على علاقة عاطفية مع ابنتها في نفس الوقت الذي يقيم معاها علاقة غير مشروعة.

فتاة عنتيل التجمع أعرف عن عنتيل التجمع أشياء كثيرة ولدي ما يثبت كل ما أقوله، وعندما واجهته قام بضربي وابتزازاي ولكني قررت أن آخذ حقي وحق جميع الفتيات اللاتي خدعهن واستغلهن، وسوف اقوم بإبلاغ السلطات بكل ما أعرفه عن هذا الشخص المجرم وعن ضحاياه، ومنهم زوجة الرجل الشهير التي أحتفظ بصورها ومحادثاتها معه".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-