القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيديو الديناصورات لرانيا يوسف يشعل مواقع التواصل وتتصدر التريند


رانيا يوسف تتصدر التريند اليوم بهذا اللقاء الذي شبهت فيه صراع كورنا بصراع الديناصورات في العصر القديم، رانيا يوسف في مهرجان الجونه تقول كلام فى الجون وتتصدر التريند من اول يوم لها فى افتتاح مهرجان الجونه هذا العام..

راينا يوسف أثار تصريح النجمة رانيا عند حديثها عن فيروس كورونا جدلا واسعا، حيث تحدثت رانيا على هامش حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائى أن الإنسان في الغابة كان بيحارب الديناصورات، لذلك نستطيع محاربة كورونا.

رانيا يوسف تقول خلال لقاء اليوم أنا مبسوطة جدًا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، احنا مش هنحارب الكورونا طبعاً طول ما هناك دافع لذلك، هنحاربها ونتعامل معاها حتى لو قعدت معانا شوية خصوصاً ان الموجة الثانية "فيروس كورون"علي وصول خلال الايام القادمة".

صور رنيا يوسف فى مهرجان الجونة السينمائي 



راينا يوسف تشعل الاجواء فى مهرجان الجونه

وبعد تصدرها التريند غردت رانيا يوسف عبر حسابها على تويتر، قائلة: "يا جماعة قصدى إننا قادرين نحارب أى حاجة طول ما احنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كدة".

مهرجان الجونة السينمائي شهد اجواء حماسية من كل الفنانات في دورته الرابعة والتي انطلقت وسط جائحة كورونا التي اجتاحت العالم، التزاما كبيرا بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، الذي تسبب في وقف كافة الأنشطة السينمائية سواء عروض أفلام أو مهرجانات ومنها أكبر المهرجانات العالمية مثل مهرجان كان وغيرها من المهرجانات.

الجونة السينمائي وزارة الصحة المصرية استطاعت أن تجعل الدورة الرابعة من مهرجان الجونة دورة آمنة، بعدما تعاونت مع المهرجان في وضع قواعد صارمة للحفاظ علي ضيوف المهرجان من الفيروس وهو الأمر الذي شهد إلتزاما كبيرا بين ضيوف المهرجان من التزام كبير بارتداء الكمامة حفاظاً علي سلامة الحاضرين.

تعليقات