أخر الاخبار

عائشة عطية تشعل مواقع التواصل - بهذه الصور عائشة عطية تثير الجدل علي السوشيال ميديا

عائشة عطية تشعل مواقع التواصل - بهذه الصور عائشة عطية تثير الجدل علي السوشيال ميديا

بنت تونس تحدث ضجة من الجدل عبر المواقع الاخبارية، ومواقع التواصل، عائشة عطية التي لعنت حملها بدون زواج بالصور،حيث نشرت عائشة عطية عبر حسابها علي انستجرام، صور وبطنها منتفخة وعلق علي هذه الصور قائله "انا حامل وفي شهري الرابع" هذا الحمل حدث من شخص كنت احبة،لكن تركني وهرب.

وقالت انا اليوم اعلن عن حملي امام الجميع،لانها بعد فترة سكون الامر خرج عن السيطرة، وسيكون اقوال الناس غير ملائمة، وسيتم تسمية،ابني القادم او بنتي بلقب "ابن الحرام"، وانا ضد هذا الكلام، لانه لا يصح ذلك، عائشة اعترف اني غلطت خطأ كبير لكن ماذنب طفلي لكي يلقب بأبن الحرام.

بالصور فضيحة عائشة عطية




عائشة عطية

اصبح اسم عائشة الان متصدر محركات البحث والتريند،من بعد ما اعلنت الفنانة التونسية عائشة عطية،خبر حملها في الشهر الرابع بدون زواج من صديقها سفيان غزلاتي عارض الأزياء الشهير، التي استمرت لأشهر نتج عنها الحمل في بنتها التي اطلقت عليها اسم"مايا".

وخرجت بالعديد من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" تسرد قصة حملها وتطلب من المجتمع التونسي غفران ذنبها والرحمة لبنتها بعد أن أطلقوا عليها "بنت حرام".

مؤكدة أنها المرأة الوحيدة التي لم تفعل ذلك في العالم وأنها نادمة على هذا الفعل الفاضح، وتقول أنها لن تترك حق بنتها يضيع ويجب الاعتراف بها من قبل حبيبها "سفيان غزلاتي".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-