k حقيقة اصابة عبلة كامل بالسرطان - زوج عبلة كامل يرد علي خبرة اصاباتها بالسرطان -->

محرك البحث

حقيقة اصابة عبلة كامل بالسرطان - زوج عبلة كامل يرد علي خبرة اصاباتها بالسرطان

حقيقة اصابة عبلة كامل بالسرطان - زوج عبلة كامل يرد علي خبرة اصاباتها بالسرطان

    عبلة كامل ومرض السرطان،تتصدر الفنانة القديرة عبلة كامل التريند على مواقع التواصل، وعبر محرك البحث جوجل كلمة "عبلة كامل" اصبحت تريند منذ ان تم الاعلان عن اصابة عبله كامل "بالسرطان"، وهذا ما اثار الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

    مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بعد اصابة عبلة كامل بمرض السرطان الخبث، الكل يتسائل كيف اتي لها ومن اين،شن حب عبلة كامل، ارجاء المواقع والتريندات، اليوم اثبت مرض عبلة كامل ان الشعب المصري والعربي يحبها عبلة كامل تدخل قلوب المصرين بعد الاعلان عن مرضها بالسرطان.

    حقيقة اصابة عبلة كامل بالسرطان 

    وبعد ساعات من انتشار خبر عبله كامل بالسرطان، واشتعلت مواقع التواصل حول هذا الخبر الذي انتشر بسرعه البرق،تأتي لنا الحقيقة حول هذا الخبر، حيث قال زوج عبلة كامل السابق فى تويتة له عبر حسابة الرسمي علي تويتر، ان الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة.

    والاخبار التي يتم ترويجها عبر مواقع التواصل، ما هي الا شائعات وبلبلة، والحقيقة ان عبلة "بصحية جيدة" قال الفنان القدير أحمد كمال، زوج النجمة عبلة كامل الأسبق، إن حالتها الصحية جيدة للغاية، ولا تعانى من أى أمراض مثلما ذكر البعض.

    والفنانة عبلة كامل ستعود للوسط الفنى قريبا، ولكنها تنتظر فقط السيناريو الجيد، مضيفاً:"حسبى الله ونعم الوكيل فيما يطلقون حولها الشائعات الكاذبة".

    زوج عبلة كامل يرد علي خبرة اصاباتها بالسرطان

    وقال زوج عبلة كامل السابق في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ما تردد بأنه رغبة في تحقيق مكاسب رخيصة على حساب فنانة كبيرة،ونفى أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية،خبرإصابة عبلة كامل بالسرطان، وأكد أنها في حالة صحية جيدة.

    إرسال تعليق