k لحظة تتويج الاهلي محمد فضل يتشاجر مع كهربا امام زوجة مؤمن زكريا -->

لحظة تتويج الاهلي محمد فضل يتشاجر مع كهربا امام زوجة مؤمن زكريا

لحظة تتويج الاهلي محمد فضل يتشاجر مع كهربا امام زوجة مؤمن زكريا

    بعد انتها مباراة التتويح،للمارد الاحمر،كهربا يتشاجر مع،محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية،وظهرت كاميرات تصور مباراة طلائع الجيش والاهلي هذا التشاجر اثناء نزول،لاعبي الاهلي شفاة الله،مؤمن زكريا،لتسيلم الأهلي درع الدوري للمرة الـ42 في تاريخه.

    خناقة كهربا ومحمد فضل،نشبت مشادة بالأيدي بين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، ومحمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي أثناء حفل تتويج الفريق الأحمر بدرع الدوري المصري.

    فيديو خناقة كهربا ومحمد فضل يشعل مواقع التواصل

    حدثت علي ارض ميدان الاهلي ستاد السلام مشاجر،محمد فضل دفع اللاعب "كهربا" لتنبيهه بعدم التواجد في هذا المكان، الأمر الذي قابله كهربا بدفعة أخرى لعضو اللجنة الخماسية، اللحظة التي التقطتها كاميرات المباراة أظهرت لقطة المشادة بين الطرفين في لحظتها، قبل أن تبدأ مراسم التتويج،نادي الاهلي.

    اشتبك محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى، خلال مراسم تسليم درع الدورى الـ 42 للمارد الأحمر، حيث كان يحاول كهربا مساعدة مؤمن زكريا لوصوله للدرع الدورى وتسليمه للاعبين، ليحاول محمد فضل منعه وتحدث المشادة بينهم تحت أنظار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء "النادي الاهلي".

    بالصور خناقة كهربا ومحمد فضل




    لحظة تتويج الاهلي 

    الأهلي قد فاز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب الأهلي ستاج السلام،في الجولة الأخيرة من الدوري المصري،وعقب المباراة، تسلم الأهلي درع الدوري للمرة الـ42 في تاريخه، بواسطة،مؤمن زكريا.

    بعد تحقيق الفوز على طلائع الجيش، بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ستاد الاهلى والسلام بختام منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري التى حسمها الأحمر لصالحه قبل عدة أسابيع للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

    ملخص مباراة الاهلي امام الطلائع "مباراة التتويج"

    بدأت الامورت تشتعل اليوم عندماأحرز،وليد سليمان هدف التقدم للأهلي،فى الدقيقة الاولي من مبارة اليوم،ليصبح ضمن قائمة أسرع الأهداف فى الدورى لنادي الأهلى، ثم سجل الأنجولى "جيرالدو دا كوستا" الهدف الثانى فى الدقيقة 18، ثم أحرز كهربا الهدف الثالث فى الدقيقة 36.

    لينتهي لقاء اليوم بين الاهلي وطلائع الجيش بالفوز، والتتويج،علي ارضة فى ستاد السلام، المباراة التي كانت جمر ملتهب، المباراة التي تلعب وهو ضامن الفوز،انه الاهلي يتوج للمرة الــ 42 فى تاريخ القلعه الحمراء

    إرسال تعليق