القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

غضب واثارة للجدل بعد خدعه انتخابات امريكا التي تم الكشف عنها


انتخابات امريكا،تريند مشتعل كل يوم على مواقع التواصل،وتصدر للتريند يومياً بشأن ما يحدث فى الولايات المتحدة الامريكية،ودائماً نسعي لنقدم لكم الحقيقة،كما الكل كان يعلم ان دولة الديمقراطية ستقدم انتخابات نزيهه للعالم كما كان يعتقد البعض.

لكن ما تم الكشف عن فى الفترات الاخيرة، في ظل ما امريكا متحمسها لما يحدث بها، وان سيكون نظام جديد سغير الاحوال، لكن،ترامب، يعلب العاب سحرية فى الاوراق الانتخابية بأمريكا.

انتخابات امريكا "ترامب وبايدن"

الان اصبح العالم كله يسمع،ويري كل شئ يحدث علي كوكب الارض من خلال لمسة واحدة على شاشة الهواتف الزكية،اشتعال هشتاج "الانتخابات الامريكيه " منذ عدة ايام، ومع التفاعل علي الهشتاج ظهر ما كنه مختفي وهذا ماتم تداول فى ايام الانتخابات الامريكية، بين ترامب وبايدن.

حيث شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي،في الولايات المتحدة الأمريكية ورقة تصويت لشخص بشأن الانتخابات،عبر البريد هذا الرجل يدعى "ويليام برادلي" من مدينة ،ديترويت،بولاية ميتشجان، هذا الرجل الذي ادلي بصوتة في الانتخابات لصالح "ترامب"بين ان متوفي من عام 1984.

وهذا ما اثار الجدل بين الامريكان، وشن الشكوك حول وجود أخطاء في طريقة التصويت المبكر عبر البريد فى الانتخابات الامريكية التي يراها العالم كله، لكي يتعلم منها الجد، والحق فى التصويت، والديمقراطية، والحرية الشخصية للموطن المنتخب.

فضيحة "انتخابات امريكا"


وبعد ان تم كشف لفضيحة انتخابات امريكا الان،هاجم الرئيس الأمريكي الحالي،دونالد ترامب، الانتخابات الأمريكية، حيث دونالد ترامب للجوء إلي المحكمة العليا للبت في نتائج الانتخابات التي ينافس فيها المرشح الديمقراطي جو بايدن.

بعد ان تم اكتشاف تلك الفضيحة لترامب،وصف ترامب النظام الانتخابى الحالي الذي يتم العلم به بالنظام"الفاسد"، بسبب تزوير الانتخابات الرئاسية لصالح منافسه "جو بايدن".

تعليقات