أخر الاخبار

تحديث السناب فضحهم يشعل مواقع التواصل - تحيث السناب يتصدر التريند اليوم

فضيحة سناب شات

تحديث سناب شات،يتصدر التريند علي مواقع التواصل، هشتاج تحديث السناب،والجدير بالذكر ان الهشتاج منتشر بشدة علي وحقق 60 الف مغرد ومتفاعل على هشتاج،تحديث السناب، والذي تبين من الامر شئ لا يصدق.

وكما عودنا متابعين وزوار "شير مصر" اننا دائماً نأتي لك بالخلاصه والحقيقة، وتبين من الامر ان تحديث السناب، الجديد فضح المشاهير،نعم فضيحة المشاهير علي سناب شات،تهز عرش مواقع التواصل.

تحديث سناب شات يفضح الجميع

اليوم تم وضع التحديث الجديد لتطبيق "سناب شات" المشهور بشدة بين المشاهير، والذي يستخدمه اي شخصية مرموقة فى عالم الفن و الشهره، لمشاركة كل ما تريدة من خصوصيات علي التطبيق"Snapchat" اليوم وبعد هذا التحديث الذي تم اطلاقة لتطبيق "Snapchat" تم فضح كل الحسابات الموجودة عليه..

وتبين من الامر ان فى بداية الامر كان التطبيق لايظهر اي معلومات عن صاحب الحساب الموجود علي "Snapchat" من صور وبيانات لصاحب الحساب وكم عدد المتابعين له، لكن بعد التحديث الجديد لتطبيق سناب شات، ظهر كل شئ كان مخفي عن اعين الناس..

فضحية المشاهيرعلى سناب شات

المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي الان في ورطة، وذلك التحديث الجديد، لتطبيق سناب شات،بعد إظهار الأعداد الحقيقية للمتابعين لهم بعد إن كانت مخفية،وكشف التطبيق في تحديثه المفاجئ اليوم الثلاثاء، عدد المتابعين الحقيقي لحسابات المشاهير علناً بصورة واضحة، والتي جاءت منخفضة كثيرا عما كان يعلنه هؤلاء.

ويأتي ذلك خلافا لما كان يعلنه المشاهير خلال الأعوام الماضية، حيث أحتفى بعضهم بتجاوز 10ملايين مشترك وغيرها من الأرقام الفلكية، في الوقت الذي كانت هذه الخاصية مخفية لا يمكن إظهارها،وقد تفاعل احد الاشخاص وظيفة محامي،مع واقعة فضح مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وكشف عدد المتابعين الحقيقيين بعد التحديث الجديد لتطبيق "Snapchat".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-