القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موضوع تطبيق سناب شات

مشكلة كبيرة تواجه كل مستخدمي Snapchat

من يوم الكثير من مستخدمي تطبيق Snapchat، يعانون من عطل كبير فى التطبيق، وتم وقف جميع الحسابات علي سناب شات، بسبب هذا العطل الكبير الذي اثار الجدل بين مستخدمي التطبيق، وانطلق فور هذا العطل هشتاج Snapchat، ليتصدر التريند من ليلة امس حتي يوم الجمعة.

مشكلة سناب شات التي يبحث الجميع عن حلها، حيث تعطل تطبيق. سناب شات، واصيب بخلل عام، حيث شعر بعض المستخدمين للتطبيق بوجود مشاكل فنية، مما تسبب في حالة من الجدل، ومما اشعل الموقف اكثر، تعطل حسابات مستخدمي تطبيق Snapchat، الجميع ليلة امس والي حتي يومنا هذا فى ذهول تام، لان يعتقد البعض، ان حسابة قد اخترق، لكن فى الحقيقة هو عطل فني فى التطبيق.

افضل طريقة لاصلاح عطل Snapchat

بعد ان سمعت الشركة المشكلة واثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل، ومنهم من قام بخذف التطبيق، لكن موضوع، حذف التطبيق كان اسلوب خطأ لان لا داعي لحذفة، حيث أكدت شركة، Snapchat، أنهم على علم بالمشكلة، موضحة أن إصلاح الخلل يتطلب الوقت، فيما وعدت بإصلاح الخلل على وجه السرعة، وننصح بعدم حذف التطبيق وتحميله من جديد والانتظار حتى يتم إصلاح خلل Snapchat.

مشاكل تطبيق سناب شات

الكثير يعاني من تلك المشاكل مراراً، وتعطل تطبيق سناب شات ليس اول مرة، حيث هناك مشاكل اخري سابقة، ولم تبعد عن مشكلة اليوم بأيام قليلة، حيث كان يعاني مستخدمي سناب شات، نحو شهر من وجود مشكلة تتسبب في تعطل التطبيق بمجرد فتحه، حيث يغلق التطبيق فجأة مرة أخرى بمجرد فتحه لنشر مشاركة جديدة.

وهي المشكلة التي اشتكى منها مستخدمي هواتف آيفون مثل ايفون 12 برو، والتي حلتها الشركة لاحقا بعد إطلاق تحديث جديد لإصدار آيفون من Snapchat، وعلى الرغم من تعطل التطبيق للمرة الثانية خلال شهر واحد، فقد حققت شركة سناب Snap المطورة لتطبيق سناب شات Snapchat، نموا كبيرا خلال الربع الثاني من العام الحالي 2021.

حيث قالت الشركة أنها نجحت في إضافة 13 مليون مستخدم جديد نشط يوميا، خلال الفترة بين مارس إلى يونيو 2021، وذلك بزيادة بلغت 23 في المئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2020.

تحميل تطبيق سناب شات

تعليقات