القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيديو متحرش ابها الذي اثار الجدل في السعودية

متحرش ابها اليوم

متحرش ابها

اليوم تم ترويج فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي، واطلاق هشتاج علي تويتر، متحرش ابها، مما جعل الشتاج يتصدر التريند اليوم، الكل الان يبحث عن مشاهدة فيديو متحرش ابها بالفتاة السعودية داخل مول شهير فى المملكة العربية السعودية، وكشفت الفتاة التي تعرضت للتحرش أنها كانت في نزهة عائلية في صالة ألعاب ترفيهية، بأحد أدوار المجمع التجاري وصعدت إلى دور آخر للذهاب إلى دورة المياه.

وأوضحت أنها فوجئت بالمتحرش، يطلب منها حسابها علي تطبيق "سناب شات" وبرفضها ازداد إصرارا، وعند دخولها إلى دورات مياه النساء لحق بها إلى الداخل،وهذا ما ظهر في الفيديو التي صورتها الفتاة لهذا الولد دون ان يعلم، وأشارت إلى أنها طردته وخرج بعدها، ولكن عند خروجها وجدته أمامها، وعندما جاوزته قام بمطاردتها ودفعها من الخلف، وبعدما هددته بالتصوير تراجع وذهب.

فيديو متحرش ابها

وأظهر الفيديو الذي وثقته الفتاة بكاميرا جوالها، دون أن يشعر المتحرش، لحظة محاولته دخول الحمام عليها في أحد المولات بأبها على ما يبدو، إلا أنها تمكنت من الهروب منه، واظهر المقطع، أن المتحرش ظل يلاحق الفتاة خارج الحمام ويطاردها في المول حيث قام بلمس جسدها بالإضافة إلى التلفظ عليها أكثر من مرة.

وبعد ان تم نشر الفيديو، فضح الفيديو هذا المتحرش، تبين ان تلك الامور تحدث بكثرة، كل يوم مع كثير من بنات السعودية، وذلك امام الناس، لكن القليل من يتكلم عن هذه المشاكل، وهذه البنت الشجاعه قامت بتصوير تلك الفضيحة حتي تمنع حدوث ذلك المشاكل مع الكثير من الفتايات.

فضيحة ابها

وبعد ان وصل الفيديو الي كثير من رواد مواقع التواصل، طالبوا رواد مواقع التواصل بسرعة توقيف الشاب الذي ينتهك الحرمات في الاماكن العامة ويحاول اغتصاب النساء في الحمامات كونه، يشكل خطراً على أسر المجتمع السعودي المحافظ ولا يمتلك أي اخلاق او معاني للرجولة.

وسرعان ما تجاوبت السلطات السعودية مع مقطع الفيديو ، وقال مركز العنف الأسري "نحن متواجدون لخدمتكم، نرجو منك التواصل معنا عبر الرسائل الخاصة، شاكرين لك"، في إشارة إلى ضرورة تواصل الفتاة مع المركز وتزويدهم بالتفاصيل حول هذا المحرش.

فيديو متحرش ابها

تعليقات