القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيديو حادث فيينا يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

 لحظة اطلاق النار في فيينا

منذ ساعات قليلة تصدر هشتاج فيينا عبر موقع تويتر، ولا كان احد يدري ما وراء هذا الهشتاج ثم، بعدها بعدة دقائق،تم مشاركة فيديو لرجل يرتدي قناع اسود علي وجهه وهو يطلق النار علي رجال الشرطة، فى شارع جانبي، بمنطة،فيينا،وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى عبر موقع تويتر "فيديوهات" لحادث فيينا، من بينها فيديو لحظة اطلاق النار.

حادث فيينا اليوم، حيث قالت الاخبارإن هجوما استهدف معبد لليهودـ وتم إطلاق نار في وسط فيينا، فيما أكدت الشرطة انتشارها في محيط الحادث رافضة التعليق على سبب إطلاق النيران، الي حتي الان، وكل من راح ضحيه اطلاق النار حسب الاخبار المتداولة،وفاة رجل شرطي واحد فقط، لكن هناك شئ لم ينكشف بعد.

لحظة اطلاق النار في "فيينا "


حادث النمسا يشعل مواقع التواصل،وفي ظل هذه الاحداث تقدمت مصر،بخالص تعازيها لكل من تأذي خلال حادث اطلاق النار،والضحايا وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين، مؤكدة وقوف الحكومة والشعب المصرى مع حكومة وشعب النمسا فى ذلك الحادث البشع، ومعربة عن ثقتها فى تجاوز الشعب النمساوى لهذا الموقف الأليم.

صور مطلق النار في النمسا "حادث فيينا "




وكل دقيقة تقريباً تظهر احداث جديدة بشأن حادث، اطلاق النار،لحظة إطلاق النار على كنيسة اليهود بالصور، وانتشر الان صور لرجل الذي اطلق النار، وتبين الصور الواضحة التي التقطتها،كاميرات الشوارع وجه الرجل الذي اطلق النار.

والفيديو الذي اشعل السوشيال ميديا ومواقع التواصل، الفيديو الذي التقطتها كاميرات الشوارع لاحد الرجال، وهم يطلقون النار علي الماره في شوارع "فيينا" باسلوم غير ادمي، ولا ديني، ولاينص علي اساس او فعل، فما يحدث اليوم في "فيينا" هو عمل ارهابي باحت.

تعليقات