القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي


اصابة محمد صلاح بالكورونا،تقلق كل المصرين وليس "ابو مكة فقط" محمد صلاح نجم ليفربول، وفخر العرب الذي يحب، كل العالم، يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد، ان انتشر خبر اصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".

دعوات المصرين تتصدر التريند، من اجل الشفاء العاجل،لفخر العرب ونجم الدوري الانجليزي "محمد صلاح"، وحامي والمنخب الوطني النجم الذي بات يعشقة كل من سمع اسمه، محمد صلاح الذي كل العالم اصبح ينتظر مباريات ليفربول حتي يراه على ارضية الميدان الخضرء.

حقيقة اصابه محمد صلاح بفيروس كورونا "كوفيد -19"

الذي اكد خبرإصابة ابو مكة، حيث اعلن اتحاد الكرة المصري إصابة نجم فريق ليفربول محمد صلاح بفيروس كورونا في مصر، خلال زيارته لبلاده للمشاركة في مباريات منتخب مصر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

وفي بداية الأمر، قال اتحاد الكرة المصري إن المسحة الطبية التي أجريت على بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أظهرت إصابة اللاعب الدولي بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعاني أي أعراض.

وبعد دقائق من نشر الخبر من قبل الاتحاد، عاد ونشر اتحاد الكرة خبرا جديدا على موقعه الرسمي مكان الخبر الأول، قال فيه إن ثلاثة لاعبين من منتخبَي مصر وتوغو ظهرت مسحاتهم إيجابية للفيروس، دون تحديد أسماء اللاعبين.

ثم بعد ذلك اشتعلت الاجواء عندما،قال الاتحاد بموقعه الرسمي أن نتيجة المسحة الطبية الثانية أظهرت إصابة صلاح بالفيروس،وأشار الاتحاد إلى أن نتيجة المسحة الأولى كانت إيجابية، إلا أن الاتحاد قرر إجراء مسحة أخرى للتأكد من الإصابة، وهذا ما اشعل الاجواء علي مواقع التواصل،محمد صلاح فى تحدي مع كوفيد 19.

محمد صلاح والكورونا

بعد ان ظهرت المسحة الثانية اصابة صلاح بالفيروس،سيتم إجباره محمد صلاح على الخضوع للحجر الصحي لمدة 10 أيام، وهذا يعني غيابه عن مواجهة ليستر سيتي يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي يوم 22 نوفمبر الجارى.

وفي هذه الحالة التي صدمت الجميع، بعد الاعلان عن اصابة المصري "محمد صلاح"ليس هناك اي حل بديل، وسيكون الامر في لقا ء الصبت،غياب محمد صلاح ايضاً من المشاركة فى مباراة "مصر وتوجو" التي سوف تلعب يوم السبت 14 نوفمبر 2020 فى تمام الساعه التاسعه مساءً.

محمد صلاح يشعل مواقع التواصل

تداول مستخدمو التواصل الاجتماعي صورا،لمحمد صلاح أثناء حضوره حفل زفاف شقيقه في مصر، وقال البعض إن عددا من الحضور لم يلتزم بارتداء الكمامات،وظهر صلاح رفقة شقيقه العريس يرقصان على أنغام أغان شعبية، وسط حضور عائلتي العروسين وعدد من الأصدقاء، ولم يبد الحضور في الحفل التزاما بقواعد التباعد الاجتماعي.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أقام حفل تكريم لنجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونجم ليفربول يوم الخميس، ومنح صلاح جائزة "الملهم" التي خصصها الاتحاد للنجم المصري بوصفه "ملهما لملايين الشباب حول العالم".

تعليقات