القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مودل روز تثير الجدل من جديد وتشعل مواقع التواصل


عارضية الازياء السعودية بنت الجميلات "مودل روز"تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف عن سر بات مخبئ لاكثر من 7 سنوات،الكل اندهش مما اعلنت عنه مودل روز اليوم، والذي اثار الجدل، كيف تم اهذا ومتي ومن هو ذلك الشخص الي تتكلم عنه مودل روز اليوم.

وبجانب كل هذا، تشعل مودل روز مواقع التواصل، وتطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك" بفيديوهات جديدة مثيرة للجدل،لكن الذي اشعل النار اكثر هو زوج مودل روز التي اعلنت اليوم عنه وكشفت مودل روز، عن زوجها "محمد ال حمود".

زوج مودل روز

الغريب في هذا ن مودل روز عارضة الأزياء السعودية وإحدى أبرز مشاهير تطبيق سناب شات في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تصدرت كل اسبوع الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي،وتاتي هذه الشهرة بسبب الفيديوهات التي تقوم بمشاركتها على تيك توك وجلاسات التصوير التي تشارك بها علي انستقرام.




الحقيقة التي باتت سر لاكثر من سبع سنوات، تكشف مودل روز الستار عنها اليوم، مودل روز، تعلن اليوم وتكشف عن زوجها محمد آل حمود، حيث تم الزواج منها فى عام 2013 في الولايات المتحدة الأمريكية..

سر مودل روز ينكشف اليوم 

وهذا حدث بعد قصة حب جمعتهما، حيث استمر الزواج بينهما منذ 7 أعوام وحتى هذه اللحظة، فقبل عام 2012 ، لم تكن روز من مشاهير السوشيال ميديا وعالم الأزياء، إذ لم تكن تمتلك حساب خاص بها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بل كانت تكتفي فقط بإستخدام أحد مواقع السوشيال ميديا الشهيرة للتفاعل مع معجبيها.

في بداية الامر كانت روز خائفة من، ضياع حلم الشهره بعد ان حققت زوجها من "آل حمود" وكانت خائفه من من أن يعارض طبيعة مهنتها و حلمها في أن تصبح عارضة أزياء عالمية، إلا أنه الوحيد الذي ساعدها في للسعي فى مشوارها المهني و قدم لها كامل الدعم الذ ساعدها عل النجاح و صنع منها نجمة،في عالم الأزياء والموضة بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات