القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

بعد عودتها من مهرجان الجونة تعلن اصابتها بفيروس كورونا


زينب غريب،بعد أثارت "زينب غريب"جدلاً واسع بسبب إطلالتها المختلفة خلال فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، حيث ارتدت زينب فى حفل الافتتاح فستانا ارجوانيا غير تقليدى، وفى اليوم التالى ارتدت جاكيت أسود، وبنطلون بنفسجي، وتزينت بحقيبة من الجلد الأسود.

اليوم تعلن زينب غريب اصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها علي انستجرام، وتبين ان زينب قد اصيبة بالفيروس، فور عودتها من،مهرجان الجونه السينمائي، وكتبت علي حسابها"اي حد اتعامل معايا بشكل مباشر،ياخد احتياطات لازمة، واتمني الناس تكون بخير".

اصابه زينب غريب بفيروس كورونا المستجد

كشفت الفنانة زينب غريب عن إصابتها بفيروس كورونا، من خلال ستوري عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وذلك بعدما أعلنت أن اتضح لها أن حالتها إيجابية بعد الخضوع للتحليل حول فيروس كورونا.

صور زينب غريب فى مهرجان الجونة






وتشترك زينب غريب في مسلسل "تحقيق" الذى تدور أحداثه فى 13 حلقة للعرض على منصة watch it الرقمية، شخصية صحفية ذكية عندها فضول ودقيقة في عملها، وتمر بالعديد من المواقف.

مسلسل "تحقيق"،يعتمد على البطولة الشبابية وهو من نوعية أعمال التشويق التى لا تخلو من الأكشن، ويشارك فى بطولته حمد مالك، خالد أنور، هدى المفتى، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبد العزيز، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى "شانك" فى أولى تجاربه بالاخراج الدرامى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تعليقات