k تقتل زوجها برقبة زجاجة بسبب نصف مليون جنية -->

محرك البحث

تقتل زوجها برقبة زجاجة بسبب نصف مليون جنية

تقتل زوجها برقبة زجاجة بسبب نصف مليون جنية

    حادث ثتل يشعل مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، الممثلة عبير بيبرس تقتل زوجها بعد خلافات كبيرة بينهما وتوضح من الامر ان حادث القتل تم بسبب الشجار علي مبلغ من المال، والذي وضح هذا الامر الخادمة الخاصة بالفنان عبير بيبرس.

    الخادمة للإثيوبية تحكي حادث القتل،في تحقيقات النيابة العامة وتكشف أسرار جريمة الممثلة عبير بيبرس وقتلها لزوجها في ثوانٍ معدودة داخل منزل الزوجية في البساتين، فقالت إنها تعمل في منزل الفنانة منذ 9 أشهر، ولاحظت وجود خلافات بين الممثلة وزوجها بعد أيام من عملها.

    وأن أغلب تلك الخلافات كانت مادية فدائماً ما تطلب أموالا كثيرة من الزوج، وأنها كانت تسمع نقاشهما وصوتهما المرتفع خلال أداء مهام عملها في تنظيف المنزل، وأن الزوج كان يقول لها "إنتي بتاخدي أكتر من 100 ألف جنيه مصروف في الشهر".

    عبير بيبرس تقتل زوجها بسبب المال

    وتقول الخادمة دائماً كانت تنتهي الخلافات اليومية،بترك الزوج للمنزل ثم يعود في نهاية الليل حتى تهدأ الأمور، اما عن يوم الحادث قالت "الموضوع كان مشاجرة عادية زي اللي حصل قبل كدة بينهم ومكنتش متوقعة إن الموضوع يصل للقتل.... وانا ساعتها كنت موجودة في المطبخ بعمل قهوة، وأول ما طعلت لقيته مرمي على الأرض والدم في كل حتة وكانت الممثلة بتصرخ وماسكة زجاجة رقبتها مكسورة وكلها دم.

    ثم وصلت بعد ذلك سيارة الإسعاف ونقلت الزوج وبعد دقائق وصلت الشرطة إلى المنزل وألقت القبض على الزوجة وتحفظت على الزجاجة المستخدمة في الجريمة، ويقول والد المجني عليه، ابني  كان متزوجا من المتهمة عرفيا قبل أن تجبره على تحويل زواجهما العرفي إلى رسمي، عن طريق سرقتها مستندات هامة من مكتبه ومسوامته علي هذه الاوراق للزواج منها بشكل رسمي.

    وقال والد المجني علية،أن سبب الخلافات رغبة الممثلة "عبير بيبرس" في الطلاق حتى تأخذ مليون جنيه قيمة مؤخر الصداق، وفقا لأقواله، أما المتهمة فأنكرت المتهمة ما جاء على لسان والد الزوج، بالتخطيط المسبق للجريمة، موضحة أنها حدثت بالمصادفة، بعد أن صفعها على وجهها.

    إرسال تعليق