القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

البوم عمرو دياب "يا انا يا لأ"- عمرو دياب تحميل البوم يا انا يا لأ


اليوم وبعد طول انتظار يعلن الهضبة "عمرو دياب" عن البومة الجديد الذي ينتظر الكثير من الملاين محبين العالمي عمرو دياب، تحميل البوم عمرو دياب ""يا انا يا لأ" عمرو دياب البومة 2021 اللي كثر الدنيا.

البوم عمرو "يا انا يا لأ" أطلق الفنان الكبير عمرو دياب، ألبومه الغنائي الجديد يا أنا يا لأ، عبرالمنصة الصوتية،وجاء ألبوم عمرو دياب الجديد من إنتاج شركة "ناي"، ويتضمن عدد اغاني البوم "يا انا يا لأ" 12 أغنية من بينها أغنية كان قد طرحها بطريقة السنجل وهي "الجو جميل" التي كسرت الدنيا فى وقتها عندما طرحها على قناتة الرسمية علي موقع الفيديوهات "يوتيوب".

البوم عمرو دياب الجديد 2021 - يا انا يا لأ

تحميل البوم يا انا يا لا ، الالبوم الذي كسر الدنيا والذي سوف يفتتح عمرو دياب به، العام الجديد 2021،البوم يا انا يا لا،يتعاون عمرو دياب،في ألبومه الجديد مع عدد كبير من نجوم الشعر والتلحين والتوزيع، مثل أيمن بهجت قمر، تركي آل الشيخ، تامر حسين، بهاء الدين محمد، خالد تاج الدين وأحمد المالكي في الشعر..

البوم يا انا يا لا،أما ألحان أغنيات الألبوم الجديد "يا انا يا لا 2021" فستكون من نصيب خالد عز، محمد يحيى، عزيز الشافعي، شريف الغندور، والتوزيع الموسيقي يشارك به كل من أسامة الهندي وعادل حقي، والماسترينج موزع بين عادل حقي وأمير محروس.

اغاني البوم عمرو دياب 2021 - يا انا يا لا 2021

  1. يا أنا يا لاء
  2. محسود
  3. شكراً
  4. عايز أعمل زيك
  5. طبل
  6. بتهزر
  7. فاكرني ياحب
  8. وانا معاك
  9. يادلعوا
  10. من العشم
  11. محسود (Remix) 
  12. الجو جميل

البوم عمرو دياب يا انا يا لا - يزين شوارع القاهرة فى بداية 2021

البوم يا انا يا لاً 2021،شهدت شوارع القاهرة خلال الأيام الماضية طرح إعلانات ألبوم عمرو دياب الجديد وظهر الهضبة على اللوحات الإعلانية مرتديا قميص أسود بنقط بيضاء،وكان دياب قد طرح مجموعة من الأغنيات المنفردة في الصيف الماضي وهي "أهي أهي،أماكن السهر،الجو جميل" التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر التريند وهي الان ما زالت متصدرة.

تحميل البوم عمرو دياب يا انا يا لأ - مجاناً 

تعليقات