أخر الاخبار

تحميل البوم حمزة نمرة مولود سنة 80

تحميل البوم مولود سنة 80

مولود سنة 80 تشعل الاجواء وتتصدر التريند عبر محركات البحث،هشتاج مولود سنة 80 يتصدر التريند علي تويتر،حيث طرح الفنان الكبير "حمزة نمرة" اولي اغنياته الجديدة من البوم سنة 80 التي تسمي علي اسم الالبوم ،ومن المقرر ان يتم الاعلان عن اغنية جديدة كل يوم اربع من كل اسبوع كما قال حمزة نمرة فى التويتة التي نشرها علي حسابة علي تويتر.

اغنية مولود سنة 80، تتصدر محركات البحث الكل الان يبحث عن اغنية مولد سنة 80 علي كل محركات البحث، جوجل وياهو وبينج وعلى فيسبك وعلي يوتيوب، الاغنية التي وصلت نصف مليون مشاهدة فى 5 ساعات منذ اطلاقها على موقع الفيديوهات المشهور يوتيوب.

البوم حمزة نمرة مولود سنة 80

تحميل اغاني البوم سنة 80 لحمزة نمرة،يعود حمزة نمرة بـ"مولد سنة 80" بعد غياب عامين عن الساحة الغنائية منذ إطلاق ألبومه الأخير"هطير من تانى" والذى ضم 10 أغانى من بينها أغنية "الواد العبيط" و"زهرة" و"بص بص" وقد حقق نجاحًا كبيرًا خاصة أغنية "دارى يا قلبى" التي تخطت حاجز الـ220 مليون مشاهدة على يوتيوب.
.
وقد شارك حمزة نمرة مؤخرًا في مهرجان إفران الموسيقى الدولى بالمغرب، ممثلا عن الوسط الموسيقى المصرى، وانضم بذلك لنخبة من النجوم العرب والمغاربة المشاركين في النسخة الرابعة من المهرجان منهم العراقى ماجد المهندس والمغربية دنيا بطمة والمغربى حاتم عمورة والمغربى زهير بهاوى.

كلمات اغنية مولود سنة 80

 باب دايماً مفتوح أحوال بتتغير، و وجع بييجي و بيروح عيالي بيكبروا و بيسألوا، و أنا جوّايا مليون سؤال زَل لساني، و لسه قلبي فيه كلام امشي ورا النور اللي قوّاك و خلاّك، عملاق النور اللي ف قلبك خلّيه يدِلّك في طريقك شوف بيه إمبارح كنت ف وادي تاني و كنت مخطط للأيام و إزاي الوقت واقف و عمري بيجري و السلام.

اغاني البوم مولود سنة 80

  1. مولود سنة 80
  2. الوقعة الاخية استعيذوا
  3. الساعة 6 صباحا
  4. فاضى شوية
  5. مش مهم
  6. يابا
  7. احكيلك خوفي
  8. معلش
  9. القصة واللى كان
  10. غنوة ليك من قلبى
  11. فيه ناس
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-