القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

وداعا نبيل فاروق - وفاة نبيل فاروق تشعل مواقع التواصل الاجتماعي


اليوم رحل عن عالمنا الكاتب "نبيل فاروق"عن عالمنا حالة من الحزن تشن علي المجتع المصري،خصوصاً الاشخاص التي تهتم بالقرائة، هذا الرجل الذي رحل عن عالمنا اليوم قد اثر فى شخصيات كثيرة اليوم بعد سماع خبر الوفاة.

وكان لنبيل فاروق مجموعة كبيرة من القصص ضمن سلسلة روايات مصرية للجيب،وقدم عدة سلاسل قصصية من أشهرها ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000، ولاقت قصصه نجاحا كبيرا في العالم العربي.

حياة نبيل فاروق

ولد نبيل فاروق في 9 فبراير 1956، واشتهر بالأدب البوليسي والخيال العلمي، صدرت له مجموعة كبيرة من القصص عن المؤسسة العربية الحديثة في شكل كتب جيب، وقدّم عدة سلاسل قصصية، من أشهرها "ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000"، ولاقت قصصه نجاحا كبيرا في العالم العربي، خاصة عند الشباب والمراهقين.

وقالت ريهام نبيل فاروق، في منشور على فيسبوك"توفي إلي رحمة الله تعالى والدي حبيبي الدكتور نبيل فاروق رمضان إثر أزمة قلبية. نسأل الله العظيم أن يتغمده برحمته ويغفر له ويسكنه جنة الخلد".

ورحل اليوم عن عالمنا الكاتب العبقري والروائي المشهور "نبيل فاروق" عن عمر يناهز الــ 64 فى 9 ديسمبر من عام 2020،بداية التحول الجذري في مسيرة نبيل فاروق الأدبية كانت في عام 1984م عندما اشترك بمسابقة لدى المؤسسة العربية الحديثة بجمهورية مصر العربية وفاز بجائزتها عن قصته أشعة الموت والتي نشرت في العام التالي كأول عدد من سلسلة ملف المستقبل.

تعليقات