k اسخدامات للقهوة لم تكن تعرفها من قبل -->

محرك البحث

اسخدامات للقهوة لم تكن تعرفها من قبل

اسخدامات للقهوة لم تكن تعرفها من قبل

    القهوة كما نعرف ان لها استخدام واحد فقط،هو ان القهوة للشرب فقط وهي مجرد منبه للسهر او لكي تجعلك شخص، يفضل الكثير تناول القهوة، ولكن هناك المزيد من الفوائد المخفية في القهوة، حيث يلعب البن دورا هاما في منزلك أكثر من مجرد منحك ذلك الشعور باليقظة. 

    إليكم مجموعة من النصائح المفيدة والحيل المدهشة

    غسل اليدين ‎بالبن

    البن يمكنه إزالة كل الروائح والبقع والأوساخ، وعندها ستنتهي معاناتك مع الروائح الكريهه،إزالة الروائح الكريهة‎، وكل ما عليكي فقط ضعي القليل من البن في فنجان، واتركيه في الثلاجة، واحرصي على تغييره كل أسبوعين.

    غسيل الأواني والأطباق ‎بالبن

    استخدمي البن في التخلص من الدهون والقضاء على بقايا الطعام العنيدة، ما عليك إلا وضع ملعقتين إلى ثلاث ملاعق صغيرة من البن في ماء دافئ، ثم استخدام قطعة من الإسفنج أو فرشاة ناعمة لغسل هذه الأواني.

    إصلاح الأسطح الخشبية ‎بالبن

    ضعي بعض البن في كمية من الماء الدافئ واتركيه لفترة من الوقت، ثم قومي بمسح الأسطح الخشبية ذات الخدوش الان البن يساعد فى معالجة الخدوش.

    البن طارد فعال للبراغيث من حيواناتك الأليفة‎

    يعتبر البن طارداً فعالاً للبراغيث التي تعيش في فراء أو أوبار الحيوانات الأليفة كالقطط والكلاب،فقط ضعي حفنة من البن مع سائل الشامبو أو من دونه على فراء الكلب، وستكون كفيلة بالقضاء على البراغيث، بعدها سيشعر كلبك بالارتياح وستلاحظين عليه علامات السعادة والامتنان.

    إرسال تعليق