k ظهور مفاجئ لميرنا المهندس يثير الجدل ويشعل مواقع التواصل -->

محرك البحث

ظهور مفاجئ لميرنا المهندس يثير الجدل ويشعل مواقع التواصل

ظهور مفاجئ لميرنا المهندس يثير الجدل ويشعل مواقع التواصل

    اليوم تفاجئ الكثير من الحضور بميرنا المهندس تظهر على السجادة الحمراء فى مهرجان القاهرة،حيث دخل الكل فى حالة من الحزن الشديد عندما رأي ميرنا المهندس امامهم لكن الحقيقة،هذه هي النسخة الشبيهه لميرنا المهندس رحمها الله.

    ميرنا المهندس،حالة من الجدل أثارت رواد السوشال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهور شبيهة للفنانة الراحلة ميرنا المهندس، في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42.

    وبدأ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي التكلم،حول شبيهة ميرنا المهندس، بينما بدأ عدد من المتفاعلين مع صور شبيهة ميرنا المهندس بالدعاء لها،وقد توفيت الفنانة ميرنا المهندس عن عمر يناهز 36 عاما بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعاني من مرض فقر الدم وهذا كان سبب الوفاه.

    ندى أكرم شبيهة ميرنا المهندس

    ندى أكرم مصممة أزياء، حيث صممت بعض الإطلالات الرائعة لكثير من النجوم وهي صديقة مقربة للفنانة مي عز الدين،لاقت تصميمات ندى أكرم شهرة واسعة، حيث تعتمد على "النوستالجيا" في التصميم.

    واشتهرت ببعض الإطلالات الرائعة لبعض الفساتين في حقبة الستينيات والسبعينيات، وتركز ندى في تصميماتها على فكرة الثقافة المصرية، حيث تقدم منتجا مصريا 100%.

    وكانت الأزياء في البداية مجرد هواية لندي ، حتى قررت ندى دراسة التصميم والتفصيل لاحقًا، بعد أن حصلت على بكالوريوس في التسوق، وأكدت أنها بدأت برأس مال منذ 9 سنوات لم يتعد الـ500 جنيه.

    إرسال تعليق