القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

السلالة الجديدة من الكورونا تشعل العالم وتثير الجدل ...كوفيد 20 ينتشر بسرعة البرق

شكل كوفيد 20

السلالة الجديدة من الكورونا

كوفيد 20.... يتصدر التريند ويشعل مواقع التواصل،ويشن حالة من الجدل حول العالم،العالم كل يتكلم عن السلالة الجديدة من كوفيد 19، التي تنتشر بسرعه البرق في دول اوروبا،ماهي السلالة الجديد من فيروس كورونا التي تهدد العالم، فيروس كوفيد 20 ينتشر العالم فى العالم منذ 8 ساعات من الاعلان عن اكتشافة.

وتقو المصادر التابعة لمنظمة الصحة العالمية، ان السلالة الجديدة لفيروس كورونا تكم اكتشافها في جنوب شرق إنجلترا، قد تم رصد حالات لها في الدنمارك وهولندا وأستراليا خلا اليوم كوفيد 20 ينتشر اليوم 21 ديسمبر 2020 فى العالم قبل نهاية 2020.

عام 2021 يبدأ بــ كوفيد 20

وتنشر كل المواقع يجب علي كل مواطن وعلي كل فى فرد موجود فى العالم وخاصتاً الدول التي تسهون بالامر، وهناك الكثير من يتهوان بامر اتخاذ الاحتياطات اللازمة من فيروس كورونا لعد الاصابة،لكن الكل ساسيبها زي ما تيجي تيجي "كل علي الله" لكن المرة هذه الامر صعب جداً.

كوفيد 20،يهدد العالم... كن حذر هذه المره لانها ستكون الاصعب على الطلاق عن من قبل،الحل الوحيد لمواجهة الفيروس الجديد كوفيد 20،يجب أن يكون عن قناعة من المواطن نفسه قبل تطبيق قرارات الدولة.

المرحلة القادمة صعبة ليست عندنا فقط وإنما فى معظم دول العالم والتقارير اليومية تؤكد ارتفاع نسبة الإصابة على المستوى الدولى بل ارتفاع نسبة الوفيات بصورة مرعبة بسبب الاصابات المستجدة من الاصابة بفيروس كورونا الجديد "كوفيد 20".

تهديد جديد يصيب العالم بالمرض والحظر


تهددي جديد من الفيروس التاجي الجديد، الذي أطلق عليه اسم "كوفيد 20 A.EU"، الذي اكتشفه فريق دولي من العلماء الذين تتبعوا الفيروس من خلال طفراته الجينية ، بين العمال الزراعيين في شمال شرق إسبانيا منذ ايام،الذي انتشر بسرعة إلى السكان المحليين..

السلالة الجديدة من كورنا ترعب العالم، من اليوم، اليوم كل مواقع الاخبار تتكلم الكل قلق من الايام القادمة، هل 2021 سيكون عام كبيس مثل 2020، هلي سوف يمر العالم بكارثة كبيرة مثل ما حدث فى 2020.

ومنذ اليوم تقوم العديد من البلاد الأوروبية بتطبيق الحظر واغلاق الطياران من جديد لاحتواء العدوى، وعلى رأسهم إسبانيا التى لجأت إلى اغلاق العاصمة مدريد منذ أكثر من اسبوعين وستقوم كتالونيا وكانتاباريا بالاغلاق أيضا لمدة 15 يوما، فضلا عن أنها فرضت حظر التجول فى جميع أنحاء البلاد.

تعليقات