k فوائد مياة المكرونة المسلوقة للبشرة والشعر -->

فوائد مياة المكرونة المسلوقة للبشرة والشعر

فوائد مياة المكرونة المسلوقة للبشرة والشعر

    معلومات لم تكن تعرفها عن سحر مياة المكرونة المسلوقة،اليوم سوف تنبهر بعد ان تقوم بقرائة هذا المقال،ومن بعد الانتهاء من قرائتة سوف تحافظ على مياة المكرونة المسلوقة ولا تلقي بها في المجاري.

    وكما تعلم ان "المكرونة" واحدة من أشهر الأكلات الرسمية في معظم الدول العربية، خاصة مع السيدات العاملات، حيث إنها تسهل عليها تحضير أكلات مختلفة خلال يومها العملي الشاق،ولكن تقوم ربات المنازل بالتخلص من مياه سلق المكرونة، ولا تعلم أن لها فوائد كثيرة.

    فوائد مياه سلق المكرونة

    • مياة المكرونة مفيدة للشعر 
    أعيدي بريق ونعومة شعرك من خلال نقع شعرك في مياه سلق المعكرونة لمدة 10 دقائق. فهذه المياه الطبيعية تعمل كشامبو طبيعي لشعرك.
    • نظافة سهلة لغسل الصحون المتسخة
    إن النشا الموجود في مياه سلق المكرونة يعمل كسائل التنظيف، فيساعد على إذابة الأوساخ المتراكمة على الصحون. لذا كل ما عليك فعله، هو نقع الصحون المتسخة في هذه المياه لتصبح مثل السحر نظيفة.
    • مياة المكرونة المسلوقة تفيد البشرة
    تحتوي مياه سلق المكرونة الغنية بالنشا على أحماض أمينية وفيتامينات تفيد البشرة بشكل خاص. فهي تساعد على شد بشرتك وجعلها نضرة وناعمة، كما أنها تعمل على القضاء على الشوائب.
    • تحضير عجينة البيتزا والخبز بمياة المكرونة
    استعملي مياه سلق المعكرونة لتحضير عجينة البيتزا أو الخبز، فإن بقايا النشا الموجودة في هذه المياه. سوف تضفي طعماً رائعاً وإضافياً على كل أنواع العجائن.

    إرسال تعليق