القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

صفاء الهاشم تتصدر التريند بعد خسارتها فى مجلس الامة الكويتي


مواقع التواصل الاجتماعي تنشر هشتاج تفاعلي ضد صفاء الهاشم،صفاء الهاشم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بعد خسارتها فى المجلس،خسرت النائبة الكويتية المثيرة للجدل صفاء الهاشم، مقعدها في مجلس الأمة، بحسب نتائج الدائرة الثالثة، التي صدرت اليوم الأحد.

وحلت صفاء الهاشم في المرتبة الثلاثين بحصولها على 430 صوتا فقط، متأخرة حتى عن المرشحة الجديدة شيخة الجاسم، التي خسرت بدورها أيضا، حيث حلت في المرتبة الـ25.

خساراة صفاء الهاشم تثير الجدل 

تعليق صفاء الهاشم بعد خسارتها في الانتخابات، حيث كتبت على تويتر"أبقى صفاء العالية بشموخها.. أبقى صفاء اللي قلبت كل الموازين بشراستها وصلابتها، صفاء اللي تمكنت من حل مجلس وإسقاط وزراء سيادة، أبقى صفاء اللي رفست الكرسي النيابي وزهدت بالمنصب وقدمت استقالتها في موقف لا يجرؤ عليه إلا قلة نادرة، أبقى صفاء اللي شغلت الميديا والناس داخل الكويت وخارجها".

ولم يقتصر الاهتمام بالنتائج على الكويتيين بل امتد ليشمل معلقين من دول عربية أخرى، خاصة في مصر التي شهدت انتشارا واسعا لوسم يحمل اسم النائبة الكويتية.

فقد أفرد مغردون مصريون جزءا من تعليقاتهم للحديث عن صفاء الهاشم التي تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد،اهتمام المصريين بخسارة النائبة الكويتية يأتي في سياق تصريحاتها السابقة حول العمال الأجانب.

عرفت صفاء الهاشم، المحسوبة على التيار الليبرالي بانتقادها الحاد لسياسة بلادها تجاه الوافدين. وكثيرا ما طالبت بوقف استقدام المصريين لا سيما في مهن كالتدريس، بحجة أنهم يستفيدون من خيرات البلد أكثر من أهلها،وفي أول تعليق بعد خسارتها في الانتخابات، عبرت صفاء الهاشم عن فخرها بما قدمته خلال الفترة الماضية.

تعليقات