القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

ترامب يدعو للفوضي

قبل رحيل ترامب دعي للفوضي والتظاهر

صور مثير للجدل تحدث الان فى الولايات المتحدة الامريكية، الصور التي نفت كل ما مفهوم الديمقراطية التي تتفاخر به امريكا امام العالم حال امريكا الان جعل العالم كله ينظر اليها بعين السخرية وعدم الاهتمام، لكن هناك الكثير من يحب ويؤيد لان امريكا اصبحت روحهم.

منذ لحظات بسيطة، هشتاج "اقالة ترامب" يتصدر التريند على تويتر بعد ما،أثار الرئيس الامريكى،دونالد ترامب الجدل ومطالبة الكل بالنزول وعمل اعمال فوضوية واثارة الجدل والغضب فى الشارع الامريكي، حالة من الفوضى فى الشارع الأمريكي الان.

ترامب يدعو للفوضي وعمل تظاهرات

بعد دعوته ودعمه للتظاهر أمام مبنى الكابيتول في العاصمة واشنطن، احتجاجا على نتائج الانتخابات الرئاسية بالتزامن مع تصديق الكونجرس على فوز جو بايدن في الانتخابات الرئاسية.

وتناقلت وسائل الإعلام العالمية، مشاهدا للفوضى فى مقر الكونجرس هى الأولى من نوعها فى المشهد الديمقراطي الامريكي خلال مراسم انتقال السلطة،وسادت حالة من الغضب وسط المجتمع الامريكي بعد دعوات ترامب للفوضى واستمراره فى رفض نتيجة الانتخابات الرئاسية،

ترامب...إثارة الانقسام بين المجتمع الامريكي، ووسط هذه الأجواء الملتهبة، عبر مواطنو الولايات المتحدة عن رفضهم لسياسات الرئيس دونالد ترامب وعن تصرفاته التى رفضها الكثيرون وطالبوا بإقالته من منصبه فورا بعد ان هذه المخاطر التي يدعو بها لتخريب امريكا.

الشارع الامريكي الان 





حيث اقتحم متظاهرون من أنصار الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب على الكونجرس، بعد ان تم الاعلان بفوز بايدن بعد،جلسة التصديق بفوز بايدن علي ترامب،وتجددت الاشتباكات فى محيط مبنى الكونجرس بين الشرطة وعدد من المحتجين من أنصار ترمب. واقتحم عدد من المحتجين من أنصار ترمب الحواجز التى وضعتها الشرطة حول مبنى الكونجرس.

ومن بعدها الجيش وافراد الامن ينزلون شوارع امريكا لفض الشغب، وابعاد انصار ترامب عن الكونجرس الامريكي،وانتشرت أفراد الحرس الوطني المزودين بمعدات مكافحة الشغب لأبعاد المحتجين عن مبنى الكونجرس في واشنطن الان.

تعليقات