k لحظة سقوط الطائرة الاندونيسية -->

لحظة سقوط الطائرة الاندونيسية

لحظة سقوط الطائرة الاندونيسية

    كارثة فى مطلع عام 2021 تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، سقوط الطائرة الاندونيسية التي تحمل عدد كبير من الركاب،فور خروجها من مطار العاصة،تم انتشار الخبر منذ ساعات،واصبح الان خبر لحظة سقوط الطائرة الاندونيسية تريند على محرك البحث جوجل.

    الكل يبحث،بالصور لحظة سقوط الطائرة الاندونيسية،التي سقطت اليوم وكان على متنها اكثر من 50 راكب، حيث قال المتحدث باسم الوكالة الإندونيسية للبحث والإغاثة ، أن الطائرة "بوينج 737-524" التابعة لشركة (سريويجايا).

    ولحظة خروج الطائرة من العاصمة،سقطت في بحر جاوة عقب دقائق قليلة من إقلاعها من مطار سوكارنو هاتا الدولي بالعاصمة الإندونيسية، بينما كانت في طريقها إلى بونتياناك، عاصمة كالمانتان الغربية.

    بالصور الطائرة الاندونيسية




    وسبب سقوط الطائرة في بحر جاوه،حيث غيرت الطائرة اتجاهها بشكل مفاجئ، ووجه برج المراقبة سؤالا للطيارين عما يحدث، ولكن سرعان ما اختفت الطائرة اختفت من على شاشات الرادار.

    وبعد معانا، داخل البحر فى ذلك هذا المناخ الصعب،قال المتحدث باسم وزارة البحث والإغاثة أنه تم العثور على حطام الطائرة، وأنه ينتظر تحديد الموقع الذي شهد حادث السقوط والتحكم مساء اليوم، وعقب ذلك سيجري إرسال فريق له غدا الأحد.

    إرسال تعليق