هذا سعر عملة الريبل الرقيمة المتوقع خلال الايام القليلة القادمة - سعر عملة الريبل اليوم -->

هذا سعر عملة الريبل الرقيمة المتوقع خلال الايام القليلة القادمة - سعر عملة الريبل اليوم

هذا سعر عملة الريبل الرقيمة المتوقع خلال الايام القليلة القادمة - سعر عملة الريبل اليوم
    هذا سعر عملة الريبل الرقيمة المتوقع خلال الايام القليلة القادمة

    الكل يتفقد سعر عملة الريبل يومياً لهذا السبب

    من بعد ان ظهرت سوق العملات الرقمية والناس صاحبة المال اصبحت مهوسه بهذا التقدم الجديد،كيف لعملة لا يوجد لها اي اثار ملموسة علي ارض الواقع يصل سعرها الي 40 الف و 50 الف دولار في يوم وليلة،الكل تعجب ومن هنا اصبح سوق تداول العملات الرقمية شكل قانوني.

    ومن بعدها بدأ هناك العديد من العملات الرقمية تظهر فى السوق، منها العملة صاحبة الصيت العالي التي الكل اجمع انها سوف تحقق مبالغ كبيرة مثل عملة البيتكوين، كان فى السابق الكل كان يعتقد ان كل هذا خرافات ليس لها اي قيمة، ومن المستحيل ان تكون لها قيمة فى المستقبل لكن تغير كل هذا من عامين مضو فقط.

    حيث اصبحت عملة "البيتكوين" تسجل 57 الف دولار امريكي ما يعادل بالجنية المصري 880 الف جنية مصري، واصبح لها سوق تداول وتتغير علي حسب سعر الدولار اليوم،لكن البيتكوين حقق رقماً قياسياً كبيرا غير مستوي كثير من الناس، بمعني ان شاب كان لا يملك شئ غير هذه الارقام علي حاسوبه الشخصي وفي ليلة وضحاها تغير حال هذا الشاب ليصبح ثرياً.

    هل عملة الريبل ستحقق ارقاماً باهظة مثل البيتكوين

    كل الاسهم تشير الي ان عملة الريبل فى الاوقات القادمة والايام القليلة القادمة، تشير الي ان عملة الريبل سيكون لها سوق كبيرة وستصل الي سعر عالي جداً مثل ما حققت عملة البيتكوين،الكل الان ينتظر سعر العملة بعد انعقاد المؤتمر الذي سيقدم لنا ماذا سوف تصل عملة الريبل بالدولار الامريكي.

    كل يوم يتم البحث عن،سعر الريبل اليوم، الكل يترقب سعر الريبل كل يوم، وهناك الكثير من الناس التي اشترت كميات كبيرة من الريبل سعياً انها سوف تصل الي مبلغ ضخم من الدولارات مثل ما وصلت اليه عملة البيتكوين الان.

    سعر البيتكوين اليوم حيث وصل سعر سعر البيتكوين الواحد اليوم الي 48 الف دولار عن الايام السابقة حيث كان يحقق سعر البيتكوين الواحد 58 الف دولار امريكي وانخض سعرة من يوم وليلة عشرة الاف دولار،مما جعل "ايلون ماسك" يخسر 15 مليار دولار بسبب هذا الانخفاض الكبير.

    إرسال تعليق