القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

انتحار طفل بدون الكويتي يشعل مواقع التواصل

انتحار طفل بدون الكويتي يشعل مواقع التواصل

سبب وفاة طفل بدون

انتحار طفل بدون،باتت قضية انتحار ذلك الطفل تشكل غضباً كبيراً علي مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، انتحار طفل البدون بدول الكويت بسبب الكبت التي كانت تعيشهم الدولة فيه،كيف لدولة تتجهال هذا الشئ كيف لدولة تترك لامر مثل هذا ما هو ذنب ذلك الطفل.

وكلمة البدون او بدون تطلق علي الاسر التي تعيش في دول الخليج وليس لهم اي هوية، ليس لهم اي سبل متاحة او مهيئة من الدولة لكي يعيش فيها،رغم انه من عشاق ارض هذه الدولة،ذلك الطفل الذي توفي اليوم شنقا من ضمن هؤالاء الذي يطلق عليهم بدون ومن المؤكد ان ذلك الطفل مات بسبب الكبت التي تضغط الدولة عليهم بها وتضع دائماً امامهم انهم دون قيمة.

كيف تم أكتشاف وفاة طفل الكويت بدون

تسبب الشنق في وفاة ذلك الطفل الذي لم يبلغ حتي،حيث جهز الطفل الحبل وربطة بالسقف وقام بعمل مشنقة وقام بتعليق نفسه بها، وتم اكتشاف وفاتة عندما دخل طرق أحد أشقاء الطفل باب الغرفة عليه.

فلم يجب الطفل على طرقهم ما دفع اخوته إلى كسر باب الغرفة ليكتشفوا وجود الطفل معلقا في سقف الغرفة، بعد أن انتحر شنقا مستخدما أحد الأسلاك الكهربائية، فتمت محاولة إسعافه ونقله إلى المستشفى، لكنه كان فارق الحياة.

الكويت تشتعل بعد موت طفل بدون، الموازين تنقلب بسبب هذا الحادث المؤلم الذي تصدر التريند اليوم، واصبح له هشتاج علي تويتر متصدر التريند من بعد انتشار خبر،وفاة طفل الكويت،طرق 

تعليقات