k بالفيديو حادث قطار الصعيد اليوم 26-3-2021 -->

بالفيديو حادث قطار الصعيد اليوم 26-3-2021

بالفيديو حادث قطار الصعيد اليوم 26-3-2021
    صور حادث قطار الصعيد اليوم 26-3-2021 - حادث ثطار مصر

    فيديو حادث تصادم قطاري سوهاج

    نكتب هذا المقال بكل الحزن والاسف الشديد ، ولا نقول ان لله وان اليه راجعون ، رحم الله شهداء حادث تصادم قطار الصعيد الذين لقوا مصرعهم اليوم فى تصادم القطارين بأحد المزلقان الموجودة فى قري الصعيد المصري.

    حدث هذا اليوم الجمعه بتاريخ 26 مارس 2021 ، حادث مفزع هز عرش مصر، تصدر التريند فى دقائق سمع الي اخر كوكب الارض، حادث تصادم قطار الصعيد، فيديو حادث تصادم قطاري الصعيد الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي وجعل العالم كله يتكلم بسبب هذا الفيديو الذي تم تداولة علي اليوتيوب ومواقع التواصل.

    حادث قطار الصعيد اليوم 2021

    يقول احد الشهود علي واقعة قطار الصعيد الذي راح الكثير من ارواح الصعدي الابراياء بسبب تصادم القطارين ببعضهم البعض علي مزلقان قرية اولاد نجم ، أوضح عماد المقيم بقرية أولاد نجم بنجع حمادي ، واستقل قطار رقم 2011، في العاشرة صباحا من محطة سكك حديد نجع حمادي برفقة أخيه، وابن عمه، في اتجاه القاهرة للعمل هو وشقيقه.

    وأوضح أنه بعد أن غادر القطار محطة سوهاج بقرابة نصف ساعة، شعر الركاب بتوقف القطار مرتين في وقت قصير جدا "كأنه واحد ضرب فرامل مرة واحدة" حسينا إن بيت قديم وقع القطار كله تراب وغبارة وناس فوق بعضها، ماعرفناش اية اللي حصل.

    نزلنا من القطار على الفور من الخوف، كنا راكبين عربية 5، وأول ما نزلنا شوفنا القطار بتاعنا دخل في القطار اللي كان أمامنا، وناس مرمية جثث وأحياء مصابين إصابات كثيرة ليس لها عدد ، موضحا أنه استقل سيارة من سوهاج وعاد مرة أخرى لقريته.

    صور حادث قطار الصعيد اليوم 26-3-2021




    تعرف رد فعل سكك حديد مصر بعد حادث قطار الصعيد اليوم 

    وأعلنت هيئة السكك الحديدية، أنه أثناء سير القطار رقم 157 مميز الأقصر الإسكندرية ما بين محطتي المراغة وطهطا أمام قرية الصوامعة غرب قام مجهولين بلف الخطر لبعض العربات، وعليه توقف القطار، وفي هذه الأثناء وفي تمام الساعة 11:42 تجاوز قطار 2011 مكيف أسوان القاهرة سيمافور 709 واصطدم بمؤخرة آخر عربة بقطار 157 مما أدى إلى انقلاب 2 عربة من مؤخرة قطار 157 المتوقف على السكة وانقلاب جرار قطار 2011 وعربة القوى مما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات والوفيات.

    وتم نقل المصابين إلى مستشفيات سوهاج والمستشفى الجامعي وطهطا العام والمراغة العام ومستشفى أسيوط.. وتم تشكيل لجنة فنية للوقوف على أسباب الحادث، وجاري المتابعة لسرعة رفع آثار الحادث وتسيير حركة القطارات على الخط ، وأعلنت وزارة الصحة ، عن وفاة 32 مواطن فى حادث تصادم قطار الصعيد اليوم وإصابة 91 في حادث تصادم القطارين ، محافظة سوهاج.

    فيديو حادث قطار الصعيد... سوهاج

    إرسال تعليق