القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

هدف كريستيانو رونالدو يشعل التريند ومواقع التواصل الاجتماعي

هدف كريستيانو رونالدو يشعل التريند ومواقع التواصل الاجتماعي -

حقيقة عودة رونالدو الي ريال مدريد

بعد الهدف الذي سجله كرستيانو امام كالياري والذي صنف بانه اسرع هاترك فى التاريخ تصدر هشتاج كريستيانو رونالدو مواقع التواصل الاجتماعي،ومن هنا انتشرت شائعات عودة رونالدو الي صفوف ريال مدريد من جديد..
وبحسب ما ذكرته صحيفة "as" الإسبانية، فإن أنباء عودة رونالدو إلى ريال مدريد انتشرت مثل النار وتصدرت التريند ومحركات البحث، دون أن ينفيها اللاعب أو النادي الملكي، لافتة إلى أن كريستيانو سيحب تلك الفكرة لكن سيبقى راتبه عائقاً أمام فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد.

اليوفي يقفل باب الخروج أمام كريستيانو رونالدو

ومن بعد ان شن خبر انتقال رونالدو الي ريال مدريد ولم يوجد من يكذب او ينفي هذا الخبر، علي الفور كان هذا رد فعل نادي يوفينتوس علي هذه الشائعات،فابيو باراتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، للرد على هذه الشائعات حول رحيل كريستيانو رونالدو عن كيان البيانكونيري في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، مكذبا الشائعات المتداولة ولا هناك باب لرحيل رونالدو من اليوفي.

يوم كريستيانو رونالدو العالمي

يشهد اليوم الاحد الموافق 14-3-2021 بان كريستيانو رونالدو سجل اسرع هاترك فى تاريخ كرة القدم،ليصبح الهاتريك رقم 57 في مسيرته مع الأندية والمنتخب البرتغالي وهو الثاني له مع فريق السيدة العجوز "نادي يوفنتوس" في الدوري الإيطالي، أمام نفس الفريق كالياري.

وأحرز رونالدو هدفه الأول في اللقاء بعد مرور 10 دقائق برأسية، قبل أن يضيف الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 25 من ضربة جزاء، وسجل الهدف الثالث لفريقه والشخصي له في الدقيقة 32 من عمر اللقاء امام كالياري،لتنتهي نتيجة مبارا اليوفي وكالياري (3-1).

تعليقات