أخر الاخبار

مسلسل الاختيار 2 كامل

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 كامل - تحميل مسلسل الاختيار 2 كامل - موقع اكوام تحميل الاختيار 2 رجال الظل - مسلسل الاختيار 2 يوتيوب

مشاهدة مسلسل الاختيار رجال الظل

بعد نجاح الجزء الاول لمسلسل الاختيار الذي تم عرضة في رمضان 2020 ، والذي كان يدور قصتة حول البطل الشهيد أحمد المنسي الذي مات فى حادث كمين البرث ، وهو والكثير من شهداء الوطن ، وقام بتادية دور الشهيد المقاتل احمد المنسي ، الفنان الكبير "امير كرارة".

وشارك المسلسل الكثير من الفنانين الكبار ، وكان منهم محمد امام ، كريم فهمي ، احمد فلوكس ، احمد العوضي والكثير من الفنانين الكبار ، وكان المسلسل له صيت كبير فى رمضان 2020 ، وكان هو التريند الاول في رمضان الماضي لانه كان يجسد قصة حقيقة حدثت علي اراضي مصرية.

وبعد هذا النجاح الكبير يشارك فى موسم رمضان 2021 مسلسل الاختيار الجزء الثاني ، الذي يشارك فيه "كريم عبد العزيز ، احمد مكي " وبعد انطلاق البرومو والعرض الاول لمسلسل الاختيار 2 ، حصل علي مشاهدة عالية منذ انطلاق اعلان المسلسل علي اليوتيوب.

أحداث مسلسل الاختيار 2

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 كامل علي قناة "ON"، مسلسل الاختيار 2 الحلقة الاولي ، وسيتم عرض المسلسل علي قناة اون حصرياً وسيتم مشاهدة المسلسل فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتدور أحداث مسلسل "الاختيار 2"، حسبما أظهر البرومو الدعائي للمسلسل، بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة من عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب ، في السنين الماضية ويوضح المسلسل الفرق بين مصر الان ومصر من 6 سنوات.

تحميل مسلسل الاختيار 2 ، المسلسل من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وسامح الصريطي، ومحمد علاء، وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومراد مكرم ومحمد فراج، وعمرو عبدالجليل، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-