القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

بعد غياب طويل شريهان تتصدر التريند باعلان فودافون

شريهان - اعلان فودافون 2021

شريهان - اعلان فودافون 2021

اليوم تفاجأ الجميع بظهور نجمه الرقص وفوازير رمضان فى الـ90 تظهر اليوم فى اعلان رمضان بعد غياب كبير جداً ، دام لاكثر من 20 عام ، اليوم النجمة شريهان تتصدر التريند علي تويتر وعلي محرك البحث جوجل بإعلان فودافون ، مشاهدة اعلان فودافون شريهان.

وكان هناك شروط قد وضعتها شريهان لاعلان فودافون الجديد، ان يتم عرض الإعلان في صورة استعراض بنفس الأداء الذي اعتاد عليه الجمهور من الفنانة شريهان في ثمانينيات القرن الماضي، بينما تمت الاستعانة بإحدى الفرق الأوروبية، التي قدمت استعراضات مسرحية شريهان "كوكو شانيل" التي لم تعرض بعد.

وكانت أخر فوازير رمضان قدمتها شريهان في عام 1993، باسم "حاجات ومحتاجات"، بينما كان اخر ظهور فني لها على شاشة السينما من خلال فيلم "العشق والدم" من إنتاج 2002، وشاركها بطولته الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

شريهان تتصدر التريند وتشعل مواقع التواصل بإعلان فودافون

تظهر شريهان فى اعلان فودفون بصور بين الماضي والحاضر ولا يبان عليها كبر السن، كما ان رشاقتها فى فن  الرقص تبدو انها لم تتقاعد ابداً، شريهان واعلان فودافون كسر الدنيا بعد العرض الاول له فى اول ايام شهر رمضان الكريم.

وتصدر اعلان فودافون التريند اليوم اول ايام شهر رمضان 2021، مما حصل علي نسبة مشاهدة بعد طرحة علي منصة يوتيوب علي نسبة مشاهدة تعدت الــ 100 الف مشاهدة مع اول عرض اول له

مشاهدة اعلان فودافون 2021 - شريهان

تعليقات