القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

المواعيد الجديدة لتطبيق الحظر في مصر

مواعيد غلق المحلات التجارية

قرار مجلس الوزراء بشأن غلق المحلات سيتم العمل به من اول شهر 6

اليوم اعلن رئيس مجلس الوزراء عن المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحلات والمقاهي فى مصر، ستعود مواعيد عمل المحلات الجديدة بدءا من الثلاثاء المقبل، للعمل وفقا للتوقيت الصيفي لمواعيد عمل المحلات، حيث وافقت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا على العودة للعمل بالمواعيد الصيفية بدايتاً من شهر يونيو القادم.

وحذرت الحكومة، من أنه سيتم تطبيق الغرامة على المنشآت المخالفة لهذه المواعيد، والغلق الفوري لها لمدة أسبوعين، وفي حالة التكرار يتم الإغلاق لمدة شهر، كما شددت الحكومة على استمرار تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا في جميع الأماكن العامة، مع تطبيق الغرامة على المخالفات الخاصة بتلك الإجراءات، التي من بينها منع تقديم "الشيشة".

مواعيد الحظر الجديدة في مصر

يتم العمل به من أول يونيو 2021، سيتم فتح وعمل المحلات من أيام السبت إلى الأربعاء من السابعة صباحا وحتى الحادية عشر مساء، على أن تكون مواعيد العمل في يومي الخميس والجمعة من السابعة صباحا وحتى منتصف الليل، وفقا للتوقيت الصيفي.

أعلنت الحكومة أنه تم الانتهاء من تطعيم جميع العاملين في الفنادق بمحافظتي جنوب سيناء، والبحر الأحمر، وكلف رئيس الوزراء بسرعة الانتهاء من تطعيم جميع سكان مدينتي الغردقة وشرم الشيخ، بعد الانتهاء من تطعيم العاملين في قطاع السياحة ذلك لعودة السياحة والسفر الي تلك المناطق.

تعليقات