القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

رهف القنون تثير الجدل بهذه الاطلاله الجريئة

فضيحة رهف القنون
صور رهف القنون

رهف القنون

منذ فترة طويلة لم يظهر اسم رهف القنون علي محركات البحث، منذ فترة طويلة رهف القنون غائبة عن التريند والتصدر علي محركات البحث مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم صور رهف القنون تشعل التريند وتثير الجدل بتلك الصور التي صنفت، الاطلاله الجرئية لرهف القنون.

صور رهف القنون المثيرة للجدل، شاركت الناشطة السعودية، رهف القنون منذ ساعات قليلة ماضية، متابعيها على منصة تطبيق
Instagram، صور جديدة لها علي شاطئ البحر، كونها تستمتع بأجواء الصيف من خلال الاستجمام على الشاطئ، حيث بدت وهي تداعب مياه البحر بقدميها، وهي مرتدية مايوه بكيني وردي.

صور رهف القنون

وتقول فى تدوينتها علي حسابها الرسمي، ان هذه حريه مطلقة، كشفت عن تفاصيل جسدها، وتقول" حياتك ملكك.. جسدي خياري"، وظهرت رهف القنون في الصور، التي اثارت بها الجدل ويقول البعض انها تستفز بها المتابعين الذين هم محل نقض لرهف القنون.

رهف القنون تعلن أنفصالها، أعلنت رهف القنون انفصالها عن والد ابنتها، لوفولو راندي، وكتبت، لمن يتساءلون عما يحدث، أنا لم أعد في علاقة، وسيكون عام 2021 عام رائع مليئا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي.

قضية رهف القنون

وكانت رهف قد أعلنت قبل أيام أنها تركت ابنتها مع والدها واتجهت في سفر خاص بها لأيام بينما ظهر زوجها الكونغولي لوفولو راندي، في مقطع فيديو، يعلن فيه فرارها وترك رضيعتها من أجل وضعها في ملجأ.

واليوم ظهرت رهف القنون مع ابنتها في مقطع فيديو نشرته على حسابها في سناب شات مع تعليق كتبت فيه "ماما عادت إلى المنزل"، وفي تلك الأثناء كان زوجها في بث مباشر على إنستغرام يقول إن رهف هربت بطفلتهما بعد أن طلبت الخروج معها في نزهة قصيرة.

وظهرت الشرطة في البث المباشر حيث بدا أن الزوج تقدم بشكوى رسمية ضد رهف، وهو ما يشير إلى أن الزوجين مقبلين على خلافات بشأن حضانة الطفلة، وفي المقطع يوضح الزوج للشرطة بأنه لاجئ في كندا وهو ما ينفي ما كان يتردد سابقا من أنه كندي الجنسية.

شاهد صور رهف القنون

تعليقات