القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

راينا يوسف تلفت الانظار بصورة جريئة فى المصيف

رانيا فى المصيف

راينا يوسف تلفت الانظار بصورة جريئة

رانيا يوسف من الفنانات المهتمين بمشاركة جمهورها بك اللحظات التي تفعلها في حياتها اليومية، واعتدنا من رانيا يوسف صعودها الي التريند على جوجل اسبواعياً وذلك لنشر صورها المستمره على حسابتها على توتير وعلى انستجرام وفيسبوك..
اليوم رانيا يوسف تشارك من جديد الجمهور وتلفت الانظار من جديد بصورها وهي فى المصيف، وهي ترتدي فوستان احمر اللون وعليه نقوش من الورد ذات اللون الاسمر..

صور رانيا يوسف فى المصيف

صور رانيا يوسف 2021

نشرت الفنانة رانيا يوسف مؤخراً صوراً جديدة وذلك أثناء عطلتها الصيفية على البحر في إحدى المدن الساحلية، وظهرت فيها وهي ترتدي فستان أحمر قصير، مما جعل جمهورها يصف الصورة بأنها صورة جرئية لرانيا يوسف..
وعلقت رانيا على الصورة قائلة "أتمنى أن يستمتع الجميع بالصيف"، لتتلقى العديد من التعليقات التي تباينت بين معجب بإطلالتها وبين مهاجم لها مما تفعلة رانيا يوسف على حسابتها الشخصية لكن فى الحقيقة لكل شخص حرية فى اللبس والمشاركة والخلاص زوق الشخص دليل على تربيته..
ولا ننسا ان تعرف ان الفنانة رانيا يوسف اقتربت على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "الحرامي" الذي يعد تجربة جديدة عليها في الدراما المصرية، حيث ينتمي المسلسل الي الموضة لعام 2020 من المسلسلات ويتكون المسلسل من عدة اجزاء وكل جزء عباراة عن  10 حلقات فقط..
 ويشاركها في بطولة مسلسل الحرامي كل من كارولين عزمي، ورنا رئيس، وبيومي فؤاد، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية عبر الإنترنت..

تعليقات