القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

8 علامات تدل علي ان زوجتك تخونك

علامات الخيانه الزوجية

علامات تدل علي ان زوجتك تخونك

من منا لم يفكر يومياً هل فعلاً حبيبتي تخونني مع شخص اخر ام لا،هذا السؤال ورد علي 95% من الرجال حول العالم وهذه نسبة غير طبيعية، حيث وجدت بعض المنظمات العالمية للاحصاء بان نسبة 65% من هؤلاء الرجال يكونوا علي حق في هذا الشك واغلبيتهم يكونوا متزوجين.
 لذا اقترح علي كل من هو متزوج بان ينتبه الي طريقة تصرف زوجتك في الاونة الاخيرة وهناك اشياء يجب ان تاخذها في الاعتبار ولكن لا تتسرع حتي لا يتم افساد الامر بينك وبينها وهناك 8 علامات قوية جداً تدل علي ان زوجتك تخونك بالفعل.

علامات الخيانه الزوجية

1. التبرج المفاجئ

تغيير لون شعرها فجأة او تقوم بالذهاب الي مراكز التجميل بشكل مبالغ فيه، ترتدي زي غير لائق بها او اشياء مثيرة لم تكن تراها بها 
من قبل تكثر من التبرج ووضع المكياج علي وجهها وكانه مأكلها هذا الامر يشير الي وجود شئ جديد قد ظهر في حياة زوجتك 
فأحصائياً عندما تدخل النساء في علاقة جديدة يبالغون في الاهتمام بمظهرهن مما يزيد الشك في الامر.
2. كثرة الكذب

عندما تخرج المرأة كثيراً مدعية بأن سبب الخروج امور تجدها انت سخيفة جداً مثل "لقد ضيعت حقيبتي في احد محلات التسوق وسوف اذهب للبحث عنها" وتدوم المدة أكثر من نصف يوم لاسترجاع الحقيبة علي الارجح فقد قامت ببناء علاقة جديدة ولكن انتبه يا صديقي فيمكن ان تكون بارعة في الكذب احترس وانتبه جيداً لكل ما ستقوله.
3. البرودة الجنسية

عندما لا تهتم بك زوجتك وعندما تقترب منها وتبتعد عنك وتخلق العديد من الاعذار بشكل متواصل قد يكون ذلك بسبب الضغط والاحباط او بعض المشاكل في العمل او بسبب حالة صحية ولكن هذا يكون دليل علي خيانتها لك حيث يحدث لدي النساء اضطراب 
عاطفي ويفقدون السيطرة علي الامر ولكن في النهاية يياسون ويظهر الامر علي شكل توقفاً علي العلاقات الزوجية.

4. العمل بصورة أكبر

من علامات الخيانة ان تبدأ زوجتك في قضاء وقت اطول في العمل تخرج مبكراً عن وقتها المعتاد الي العمل وتعود متأخراً بشكل شبه يومي قد حان الوقت لعمل تحقيقات والبحث وراء الامر ما العمل الذي تقوم به الي اوقات متأخره وربما هي تخونك الان وتخلق لك الاعذار والحجج بالعمل الاضافي المفاجئ لكي تذهب بصحبة عشيقها.

كيف تعرف ان زوجتك تخونك

5. لا تشعر بالغيرة اتجاهك

لا تخدع نفسك باعتقادك بان زوجتك مثالية فقد تتعلق بشخص ما والدليل علي ذلك بانها لا تشعر بالغيرة اتجاهك لا احد يعلم براسهم سوي الله ولكن الاكيد عندما تتوقف عن الشعور بالغيرة اتجاهك فانت قد انتهي امرك.
6. الابتعاد

من السهل جداً معرفة سلوك شريكة حياتك غامضاً وخاصة اذا كنت تعرفها عن كسب فستلاحظ هذا الامر عند اختفائها لعدد ساعات طويلة لا ترد علي اتصالاتك وتختفي من عملها فجأة هذه تصرفات تبرز خيانة زوجتك لك عندما تبدأ زوجتك في تجنب الاصدقاء 
والعائلة والان تشعر بالخجل وجودها بعيداً عن اقرابها يجعلها تشعر اقل بالذنب الذي تفعله.
7. يصبح لديها اسرار

دعوة مجهولة اتصال غريب او مجهول رسائل نصية سرية تغيير كلمة المرور للدخول الي هاتفها "ما المشكلة يا قتاة لماذا هاتفك دائماً مغلق برقم سري لماذا انت دائماً مشغولة مع الهاتف" هذا الامر طارئ يدعوك للتنباؤ لوجود طرف ثالث بينكم.
8. عطراً جديداً

لقد غيرت العطر الخاص بها وتبدو سعيدة من الممكن انها تحاول التجديد من مظهرها لاجلك ولكن اذا لاحظت عطراً اخر خصوصاً لو استشعرت بانه عطر رجالي فيجب ان تحترس فقد يكون لعشيقها الجديد.

تعليقات