القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

اغرب قصص الخيانة الزوجية - الزوج فوق السرير والعاشق اسفل السرير

اغرب قصص الخيانة الزوجية 

الحكايه بدات من هنا ان من فتره يجي حوالي سنه حضر شخص يدعي"غريب" لاستئجار محل حلاقة بمنطقة بولاق الدكرور، ونشأت علاقة صداقة بينه وبين "سعيد" الذي يقيم في العقار الذي يتواجد المحل أسفله.
وبعد كدة مرت الام والليالي ونشأت صداقه كبيره بين الحلاق و"سعيد" ومن هنا لهنا لحد اما الضوي امن لغريب وقرر يستضيفه في شقته في وجود زوجته دون ذرة شك بأنه سيخون "العيش والملح".
وكل يوم يخرج صاحب الـ35 سنة كل ليلة قاصدًا عمله في محل مأكولات شعبية (فول وفلافل)، ويمكث فيه حتى الصباح لتوفير احتياجات أسرته المكونة من 3 أفراد والرابع جاي فى السكه...
فرح "سعيد" بطفله الرابع، وعاهد زوجته التي تصغره بنحو خمس سنوات أنه سيبذل قصارى جهده لتلبية طلباته لضمان تربيته بطريقة كويسه ويدخلة احسن المدارس عشان يتعلم ويبقي فخر ليه لان اخر العنقود...

الخيانة الزوجية

وفي نهاية الأسبوع الماضي بعد ولادة زوجته بأسبوع- استفسر العامل البسيط عما إذا كان لزوجته أي طلبات لإحضارها مع عودته، توجه بعدها إلى محل عمله، حيث كان يتلهف مرور الساعات ليستأنف وصلة مداعبته لرضيعه الذي يحظى بمعزة خاصة لاسيما كونه "آخر العنقود"، دون أن يدري بما ينتظره حال عودته.
و في الساعه السادسة والنصف صباح اليوم التالي، وصل "سعيد" شقته إلا أن علامات ارتباك ارتسمت على وجه زوجته فكان ردها لما سئلها هو فى حاجة ردت عليه "مفيش حاجة.. بس لسة تعبانة من الولادة"، ليتوجه إلى دورة المياه للاستحمام.

الزوج فوق السرير والعاشق اسفل السرير

عقب خروجه، توجه الزوج إلى غرفته لإلقاء نظرة على رضيعه قبل الخلود إلى النوم وأخذ قسط من الراحة بعد عناء يوم شاق، لكنه استشعر حركة مريبة أسفل السرير، ظن للوهلة الأولى أنها "تهيؤات" بسبب حالة الإرهاق التي بدا عليها، ليقرر التأكد من الأمر، ليكتشف ان صاحبه تحت السرير عريان....
ودون تفاهم ودون رد فعل توجة مسرعا الي المطبخ واحضر السكين واخذ يطعن فيه حتي الموت وكذالك كان حال الزوجه طعنها مرتين فى منطقة البطن وظل يطعن فى صاحبه الخائن حتي الموت..

ممكن ان يهمك ايضاً 

تعليقات