القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيسبوك إضافة مميزات جديدة لتطبيق ماسنجر ستغيره تماماً

مميزات التحديث الجديد لتطبيق facebook messenger
مميزات التحديث الجديد لتطبيق facebook messenger

تحديث تطبيق ماسنجر الجديد

فيسبوك تطلق تحديث فيسبوك ماسنجر الجديد، الذي يتمتع باضافات جديدة ستغيرة تماماً، حيث كشفت facebook messenger، عن الصور الجديدة التي سيصبح بها شكل facebook messenger ، وهذا التحديث سيتوفر لكل انظمة الهواتف قريباً، الجدير بالذكر ان هذا التحديث يشبه تمام تحديث تطبيق i massage، الذي اعلنت عنه شركة "ابل" فى مؤتمر الكشف عن نظامها الجديد IOs 15.

وفي هذا التحديث الجديد لتطبيق ماسنجر، أعلنت فيسبوك عن إطلاق ثلاث ميزات جديدة خاصة بتطبيقها للدردشة و التراسل الفوري "فيسبوك مسنجر" لمنح مستعملي هذا التطبيق تجربة استخدام جديدة، و تتعلق هذه الميزات بحسب فيسبوك بـتخصيص المحادثات و تحسينها بالإضافة إلى شريط للرد السريع و أخيرا رموز QR وروابط الدفع لتسهيل استلام الأموال و إرسالها عبر التطبيق.

مميزات التحديث الجديد لتطبيق facebook messenger

الميزة الأولى :-
خلفية الدردشة الخاصة فى التحديث الجديد لماسنجر

 أنها تسمح بتحويل خلفية الدردشة الخاصة بالمستخدم إلى طريقة مبهجة وممتعة للتواصل مع الأصدقاء، و أن هذه الميزة متوفرة على فيسبوك مسنجر و إنستجرام كذلك، و يمكن الولوج إليها عبر الانتقل إلى إعدادات الدردشة الخاصة بالمستخدم و من ثم النقر فوق خيار "Theme" ثم اختيار ما يناسب ذوق المستخدم.

الميزة الثانية :-
مميزات جديدة لتطبيق ماسنجر ستغيره تماماً

 ميزة شريط الرد السريع، حيث تقول فيسبوك أنها تجعل من السهل إجراء محادثات من خلال صورة أو مقطع فيديو رائع دون الحاجة إلى العودة إلى سلسلة المحادثات الرئيسية، كل ما على المستخدم سوى النقر على الصورة أو مقطع الفيديو وإرسال رد عبر شريط الرد السريع أسفل الشاشة، ثم السحب لأعلى للخروج من عارض الوسائط بملء الشاشة والعودة إلى in box المحادثات.

الميزة الثالثة :-
نظام الدفع Facebook Pay فى تطبيق ماسنجر

 ستمكن المستخدمين من إنشاء رمز الاستجابة السريعة QR (ورابط دفع مخصص للاموال) مباشرة في مسنجر لإرسال أو تلقي المدفوعات عبر نظام الدفع Facebook Pay، لكنها ستكون متوفرة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية.

رابط تحديث تطبيق فيسبوك ماسنجر الجديد


تعليقات