القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

كلمات اغنية بلقيس الجديدة جبار
اغنية جبار

اغنية جبار 2021

بعد ان تم شفائها علي خير بفضل الله سبحانه وتعالي، بلقيس، تطلق اجدد اغانيها في صيف 2021، اغنية جبار، التي تم الاعلان عنها منذ ايام وتم اطلاقها منذ 10 ساعات علي قناة بلقيس الرسمية علي منصة الفيديوهات. يوتيوب، ومنذ ان تم انطلاق الاغنية حصلت الاغنية من الدقيقة الاولي وحتي وقتنا هذا الي 500 الف مشاهدة علي من اليوتيوب.

اغنية بلقيس جبار 2021، تحميل اغنية جبار، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم رابط، تحميل اغنية جبار بجودة عالية، كما سوف نقدم لكم كلمات اغنية جبار كاملة قبل الجميع وحصرياً علي موقع شير مصر، وقد غنتها بلقيس باللهجة اللبنانية، صورت بلقيس الأغنية فى بيروت مع المخرج اللبناني إيلي فهد.

وتستعد بلقيس خلال الفترة المقبلة، لتقديم حفل غنائى على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، في شهر أغسطس يوم 12-8-2021 المقبل مع المايسترو أحمد طه، إضافة إلى أنها تستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية لأول مرة تعاونت فيها مع الملحن عزيز الشافعى الذى كتب ولحن الأغنية.

كلمات اغنية بلقيس الجديدة جبار

قلبي لما بدو يقسى جبار
دمو بارد ما عندو حدا غالي

لما بلحظة بياخد هيدا القرار
بلغيك بمحيك و بشيلك من بالي

انا يمكن قلبي طيب وهيدا عيبي
دغري بأمن للناس وبمشي بقلبي

بس اللي قلبو طيب خاف منو
ونصيحة مني ما تجربني

بلقيس تكشف عن حقيقة مرضها

وكشفت بلقيس، قبل طرحها اغنية جبار، بأيام، عن سبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها من فترة، وقالت في الفيديو"أسفة قلقتكوا كثيرا، شكرا على رسائلكم ومحاولات الاطمئنان على سواء بالرسائل أو الاتصال عليا".

سبب المرض الذي تسبب في اختفائي انا واختي "أصبنا بفيروس في المعدة تسبب في تعب شديد لنا، ورحنا المستشفى وعملنا أشعة Avi، والحمد لله بقينا أفضل وانا حاليا في مرحلة التعافي التام".

تحميل اغنية جبار

تعليقات