القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

الربح من تطبيق kwai بكل سهولة

الربح من تطبيق kwai بكل سهولة
الربح من تطبيق kwai

افضل طريقة للربح من تطبيق kwai

اليوم سوف نتكلم عن تطبيق منافس لتطبيق تيك توك، تطبيق طازة، ويريد الشهرة، بين عالم تطبيقات صنع محتوي الفيديو، الربح من الانترنت، يعد تطبيق، كواي Kwai،أفضل بديل للتيك توك لربح المال من الانترنت، عن طريق مشاهدة الفيديوهات ودعوة الاصدقاء حيث يمكنك الربح من تطبيق كواي Kwai، وشحن رصيد الهاتف او تحويل الاموال علي الحساب المصرفي الخاص بك كل هذا بطريقة سهلة جداً.

نحن نقدم لكم هذا المقال لكي نقدم لكم، درس جديد للربح من الانترنت، وهذا الدرس، نقدم لكم تطبيق جديد اسمه، kwai. هو تطبيق يعمل مثل تطبيق تيك، من حيث صناعة محتوي الفيديو ومشاركته علي مواقع التواصل الاجتماعي والربح من خلال التطبيق بعد طرق، تطبيق kwai يوفر لك اكثر من طريقة للربح من خلال التطبيق بكل سهولة وتحويل الاموال لا يستغرق وقت طويل ويدعم العملة المصرية.

طريقة ربح 1000 جنية كل اسبوع من تطبيق kwai 

حتي تتمكن من الربح من تطبيق kwai، عليك تتبع الخطوات التي سوف اشرحها لكم اليوم من خلال هذا المقال، اولا عليك تحميل التطبيق من خلا الرابط الموجود تحت هذه الفقرة، ولا تقوم بتحميلة من خلال المتجر، اتبع الخطوات حتي تربح المال، لان تلك الخطوات مهمة.



ثم بعد ستظهر لك تلك الصفحة، والتي من خلال ستقوم بالضغط علي كلمة، قم بتنزيل كواي واكسب المال معاً، ثم بعد ذلك سيقوم بتحويلك الي المتجر الذي انت تابع له سواء كان ايفون او هاتف اندرويد وستقوم بتثبيت التطبيق.

ثم بعد سيطلب منك تسجيل الدخول، وطريقة التسجيل لك ثلاثه اختيارات، التسجيل من خلال فيسبوك - البريد الالكتروني التابع لجوجل، او رقم الهاتف، اختار الوسيلة المناسبة لك، ثم بعد سيقوم التطبيق بفتح الشاشة الرئيسية، ومن هنا ياتي شرح بالفيديو لكي تصل اليك المعلومة بكل وضوح.

 ملاحظة مهمة هذا الكود مهم جداً :- ستعرف اهميته بعد مشاهدة الفيديو قم بنسخة واحتفظ به معك "Kwai451835127"

شرح الربح من تطبيق kwai

ربح المال من تطبيق كواي Kwai

الربح من تطبيق كواي، يعتبر من اسهل طرق الربح من الانترنت، التي سوف تشاهدها، لان سوف تربح من كل ثانية عن استخدامك تطبيق kwai، الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات، الربح من خلا روابط  الاحالة، الربح من خلال دعوة الاصدقاء. كل هذا تطبيق kwai يوفره لك لكي تربح من الانترنت.

اطلقت شركة كواي الاعلان الرسمي لبرنامج الجوائز علي التطبيق قبل شهرين تقريبا، حيث يمكنك الربح بعدة طرق منها مشاهدة الفيديوهات علي التطبيق أو دعوة الاصدقاء علي التطبيق، اليوم ستجد الآلاف من التطبيقات المماثلة لنفس الغرض ، ولكن بعض تطبيقات Android تشبه إلى حد بعيد عن منصة tik tok ، فنجد أنها تختلف في بعض الميزات بين آخرون ، من بينهم يدفعون المال لمشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والدفع من خلال حسابات paypal، او التحويل علي الهوتف من خلال المحافظ الالكترونية او شحن الرصيد.

تطبيق kwai هو تطبيق صادق وموثوق، ويقوم بدفع الارباح، بشكل فوري ويعتبرواحد من التطبيقات الجديدة في عالم صنع ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة والربح من صناعتها او مشاهدتها، وهو مشابه جدًا لتطبيق Tik Tok ،ويستحق المحاولة بسبب ميزاته ومواصفاته المتنوعة وأيضًا بكمية هائلة أنه يوفر لمستخدميه مقاطع فيديو رائعة.

تعليقات