القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل تحديث لتطبيق تيك توك

افضل تحديث لتطبيق تيك توك
افضل تحديث لتطبيق تيك توك

مميزات التحديث الجديد من تيك توك

منذ ايام قليلة تم اطلاق ميزة جديدة علي تطبيق الفيديو "تيك توك" هذه الميزة سوف تساعد منشئي المحتوي علي التطبيق من عمل فيديوهات تصل الي 3 دقائق، وهذا شئ مفيد جداً حيث تسعي تيك توك من دعم هذا النو ع من الفيديوهات لكي تساعد علي انجذاب الاشخاص اليها بكثرة.
تطبيق تيك توك، يحاول تطبيق Tik Tok ان يكون تطبيق عالمي منافس، ويكون منصة كبيرة لايمكن الغنا عنها فى مجال الربح من الانترنت، ويعسي Tik Tok الي الوصل نحو القمة فى هذه لايام، خصوصاُ ان يروج لنفسة الان بملايين الدولارات، خلال الترويج علي الانترنت والترويج فى بطولات كرة القدم، مثل بطولة اليورو 2020، وكوبا امريكاً.
تطبيق TikTok، يعسي بان يكون لا غني عنه، مثل فيسبوك ويوتيوب، والمنصات التي لا يخرج منها الناس طوال اليوم، لهذا السبب تطبيق TikTok، حب ان يمد التجرب، ويقوم بتوسيع المجال اكبر فاكبر، حتي يتمكن من الوصول الي عدد اكبر، من صناع المحتوي.

تحديثات تيك توك 2022

TikTok تطرح ميزة جديدة تتعلق بالقدرة على نشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى ثلاث دقائق ، أي ثلاثة أضعاف الحد الحالي البالغ دقيقة واحدة. يهدف الامتداد إلى منح المبدعين مزيدًا من المرونة أثناء التصوير والحد من الحاجة إلى المنشورات متعددة الأجزاء.
طريقة تسجيل فيديو مدته 3 دقائق، و كانت TikTok قد اختبرت مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها ثلاث دقائق بالفعل، وكان من السهل مشاهدتها عند التمرير عبر مقاطع الفيديو لدى أهم منشئي المحتوى على منصة الفيديو الصيني الشهيرة تيك توك، و كانت مقاطع الفيديو الأطول مقتصرة على مستخدمين محددين من المشاهير و المؤثرين على المنصة، ولكن سيتم طرحها الآن للجميع على TikTok خلال الأسابيع المقبلة.

تعليقات