القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

خطوات الترقية من ويندوز 10 الي ويندوز 11

الترقية من ويندوز 10 الي ويندوز 11

احصل الان علي نظام التشغيل الجديد ويندوز 11 مجاناً

اليوم سوف نقدم لكم شرح كامل، يفيدك فى الحصول علي النسخة الاصلية من شركة مايكروسوفت مجاناً، طريقة رقية ويندوز 10 الي ويندوز 11، الان الكل يحبث عن طرق الحصول علي ويندوز 11، لكن لم يصل البعض الي نهاية المطاف حتي يحصل علي الترقية الاصلية لنظام التشغيل ويندوز 11.

وبعد الاعلان عن ويندوز 11 فى المؤتمر الرمسي للشركة، من المتوقع أن تطرح Microsoft Windows 11 للمستخدمين في الربع الأخير من هذا العام، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بالحد الأدنى من متطلبات تشغيل Windows 11 ، ستتلقى ترقية مجانية.

برنامج Windows Insider

هذا البرنامج الذي يساعدك فى معرفة اذا كان جهازك الكمبيوتر يسمح ان يتم تنزيل عليه ويندوز 11 ام لا، وهذا يتم تحميلة من علي الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت، واذا اردت ان تقوم بتحميل Windows Insider ادخل هنا.

خطوات ترقية ويندوز 10 الي ويندوز 11

قبل ان تقوم فى عمل هذه الخطوات عليك الدخول اولاً الي Windows Insider، ومن ثم فتح اعدات ويندوز 10، حتي تظهر لك هذه الشاشة التي سوف تفتحها من قائمة Start.

وبعد ان تقوم بفتح علامة الترس، سوف تظهر لك الشاشه التالية، والتي يجود فيها نظام التحكم فى اعدادات نظام ويندوز 10 لتقوم بالضغط علي update and security.


ثم بعد ذلك ستفتح لك شاشة التحديثات لنظام ويندوز 10 الحالي، وستجد فى الجانب الايسر قائمة بها الكثير من الكلام توجة الي الاختيار الاخير فيها، windows insider program.


وبعد ان تفتح لك هذه الشاشة وتضغط علي كلمةGet Started سيتم تحميل لدقائق، وتظهر لك الشاشة التالية لتمكنك من تثبيت ويندوز 11.

ستجد إصدار Windows 11 Insider Preview متاحا للتنزيل، فقط كل ما عليك اسمح للنظام بتنزيل الملف، بمجرد التنزيل ، سيتم تثبيته على نظامك، الحالي الموجود، ثم بعد ذلك سيتم اعادة تشغيل الجهاز لكي تعمل بالنظام الجديد ويندوز 11.

تعليقات